أهمية صياغة المحتوى الإبداعي لموقعك الإلكتروني

سر نجاح الشركات في عصر التحول الرقمي هو صياغة المحتوى الإبداعي لموقعك الإلكتروني والذي يوفر لك عدة عوامل مهمة منها جذب انتباه العملاء المستهدفين والتعريف بالعلامة التجارية وزيادة عدد العملاء المحتملين، فالتسويق عبر المحتوى الإبداعي أداة ناجحة خاصة عند الاستعانة بأفضل شركة كتابة محتوى شركة “بلانز” تحقق لك نتائج تسويقية أفضل من خلال كتابة محتوى ابداعي مميز يحقق لك نتائج تسويقية عالية والوصول لعدد أكبر من العملاء المستهدفين.

تعرف على المعايير الأساسية لصياغة المحتوى الإبداعي لموقعك الإلكتروني

توجد عدة معايير تصنف المحتوى الإبداعي إذا كان جيد أم لا وهذه المعايير كتالي:

  1. التميز: يعتبر التميز سمة أساسية للمحتوى الإبداعي الذي تقدمه على موقعك الإلكتروني حيث يجب تقديم أفكار محتوى مميزة ومفيدة للعملاء.
  2. إثارة العواطف: تتمتع كتابة المحتوى الإبداعي بتقديم معلومات قيمة ويفضل تقديمها في شكل رواية أو قصة تثير عواطف القارئ واستغلالها في حث العملاء على اتخاذ القرارات الشرائية.
  3. ملائمة المحتوى للفئة المستهدفة: الكتابة الإبداعية تقوم على استخدام الأسلوب المناسب للفئة المستهدفة وإيصال الأفكار والرسائل عبر التسويق بالمحتوى واللغة المناسبة للجمهور المستهدف لضمان فهم الرسالة بوضوح.
  4. التنوع: لا يجب أن تقتصر الكتابة الإبداعية على نمط واحد بل يجب أن تشمل الكثير من الأنواع التي يمكن الاستفادة منها في الترويج الجيد للمنتجات والخدمات التي تقدمها علامتك التجارية.

أهمية كتابة المحتوى الإبداعي في التسويق الإلكتروني للشركات

يعتبر المحتوى الإبداعي أحد أفضل الطرق التسويقية التي يمكن من خلالها الترويج للمنتجات والخدمات بصورة أفضل لما يقدمه من مميزات عدة منها:

  1. التواصل بشكل فعال مع العملاء: المحتوى الإبداعي هو قناة للتواصل الفعال مع العملاء وإيصال الرسائل التسويقية بطريقة جذابة للعملاء مما يجعله محتوى أكثر فاعلية يحفز العميل على اتخاذ إجراء معين.
  2. اكتساب ثقة العملاء: من العوامل المهمة التي يقدمها لك المحتوى الإبداعي هي توضيح المميزات المختلفة التي تقدمها العلامة التجارية واكتساب ثقته وزيادة معدل المبيعات.
  3. زيادة نسبة تحويلات العملاء المحتملين إلى عملاء دائمين: يساعد المحتوى الإبداعي الجذاب على إقناع العملاء بأهمية شراء المنتجات والخدمات التي تقدمها علامتك التجارية وحثهم على إتمام عملية الشراء وتضمن لك زيادة نسبة الأرباح.
  4. جذب مزيد من العملاء: يتضمن المحتوى الجيد كافة العوامل الجذابة للقارئ وتعريفه بالعلامة التجارية وتحقيق مزيد من الانتشار لها.
  5. نشر الوعي بالعلامة التجارية: المحتوى الإبداعي يساهم بشكل فعال في انتشار علامتك التجارية بين الفئات المستهدفة وجعلها ذات شعبية كبيرة.
  6. زيادة المبيعات: يساعدك المحتوى الإبداعي على زيادة نسبة المبيعات التي تحققها الشركة وذلك من خلال الترويج للمنتجات والخدمات بشكل احترافي.

عوامل تجعل المحتوى الإبداعي من خبراء “بلانز” هو الأفضل

توجد بعض العوامل الأساسية التي تعتمد عليها شركة “بلانز” في الكتابة الابداعية وهذه المعايير كتالي:

توضيح القيمة في المحتوى:

نهتم في “بلانز” بكتابة المحتوى الابداعي الذي يقدم قيمة فريدة للجمهور المستهدف ويوضح فوائد المنتج أو الخدمة المعلن عنها باحترافية.

التركيز على الهدف الرئيسي:

يهتم فريق كتابة المحتوى الابداعي في “بلانز” بتحديد الهدف الرئيسي من الكتابة والعمل على تحقيقه.

مخاطبة الجمهور المستهدف باللغة المتوافقة معه:

كتاب المحتوى المميزين يعتمدون على كلمات ومصطلحات تتناسب مع طبيعة الجمهور المستهدف ومع ثقافته والحفاظ على المفردات واضحة وبسيطة وسهلة الفهم.

مراعاة الأخطاء الإملائية والنحوية:

يحرص فريق “بلانز” على تقديم محتوى عالي الجودة خالي من الأخطاء الإملائية والنحوية.

احصل الآن على محتوى ابداعي ناجح مع “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي بادر في التواصل معنا من خلال رقم الهاتف 01007168456 أو مراسلتنا عبر الواتساب. أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com

استكشف أيضًا:

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.