4 مزايا لحصولك على الترجمة من أفضل شركة ترجمة معتمدة في دبي

أصبحت الترجمة الاحترافية وسيلة مهمة في التواصل مع العالم ونقل المعرفة وتبادل الثقافات وذلك من خلال ترجمة النصوص والمستندات باحترافية ودقة مع خبراء “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة في دبي نعمل على تحقيق جميع أهدافك فلدينا فريق مميز من المترجمين المبدعين يساعدونك على ترجمة جميع أوراقك بدقة وجودة عالية مما يسهم في تحسين فهم المحتوى المترجم وزيادة مصداقيته والوصول إلى الأهداف المرجوة بنجاح وتميز يضمن لك ترجمة معتمدة ومتطابقة للغة الأصلية.

تعرف على أهم مراحل الترجمة الاحترافية التي تضمن لك النجاح

تمر الترجمة الاحترافية بمجموعة من الخطوات الهامة التي تشكل عامل كبير في تحقيق جودة الأعمال وفهم المحتوى وهذه الخطوات كتالي:

مرحلة الاستلام والتحضير:

وهي أولي مراحل التي تمر بها الترجمة حيث يتم الاتفاق مع العميل على كافة التفاصيل المطلوبة لترجمة المستندات والأوراق وتحديد التكلفة الكلية والمناسبة لعملية الترجمة وتحديد الميعاد النهائي للتسليم وضمان الحصول على ترجمة معتمدة واحترافية.

مرحلة الترجمة الأولية:

وهي مرحلة استلام المترجمين للمستندات والأوراق المطلوب ترجمتها واستخدام أفضل الطرق والأساليب الحديثة في الترجمة للخروج بنص مترجم بشكل دقيق واحترافي.

مرحلة المراجعة والتدقيق:

يتم مراجعة النص المترجم بدقة ومقارنته بالنص الأصلي للتأكد من مطابقته لكافة المصطلحات والفقرات وذلك بالاعتماد على مترجمين متخصصين وذو خبرة ومهارة في مجال الترجمة والتأكد من خلوه من الأخطاء.

مرحلة التحرير والمراجعة النهائية:

وهي مرحلة مهمة يتم فيها تدقيق النص المترجم بدقة عالية ومراجعة المستندات والأوراق من الناحية اللغوية والإملائية والتأكد من استخدام المصطلحات في المكان الصحيح وتقديم محتوى عالي الجودة للعميل.

مرحلة الاعتماد:

بعد التأكد تحرير النص المترجم وتدقيقه وكتابته بالشكل العلمي المطلوب وتوقيع المترجم والمركز وكتابة إقرار بصحة الترجمة ومطابقتها للغة الأصلية وإرفاقها مع المستند الأصلي وتسليمها للعميل في الموعد النهائي وتوثيق المستند من الجهات الرسمية وتقديمه للجهة المطلوبة.

الترجمة المعتمدة جسر للتبادل الثقافي

هناك أهمية كبيرة للترجمة في حياة الأشخاص فهي من أهم وسائل التواصل التي تسهم في تحقيق عدة مزايا منها:

  1. كسر حاجز اللغة: تتيح الترجمة التواصل بين الأشخاص من مختلف اللغات والثقافات. مما يساهم في تبادل الأفكار والخبرات، وتوسيع آفاق المعرفة.
  2. نشر المعرفة: تساعد الترجمة على نشر المعرفة والمعلومات العلمية والأدبية والفنية على نطاق واسع، مما يثري الحياة الفكرية للمجتمعات.
  3. تعزيز التفاهم المتبادل: تساهم الترجمة في تقريب وجهات النظر بين الشعوب. وتعزيز التفاهم المتبادل بين الثقافات، مما يساعد على حل النزاعات وبناء جسور من التعاون والسلام.
  4. الحفاظ على التنوع الثقافي: تلعب الترجمة دورًا هامًا في الحفاظ على التنوع الثقافي، وحماية اللغات المهددة بالانقراض.
  5. حفظ السلام العالمي: تسهم الترجمة في تعزيز العلاقات الدبلوماسية حول العالم. فالمترجمون هم المسؤولون عن صياغة معاهدات السلام بين مختلف الأطراف لتكون مفهومة لكل الجوانب.

4 مزايا لحصولك على الترجمة من أفضل شركة ترجمة معتمدة في دبي

الثقة في جودة الترجمة:

نحرص في “بلانز” على اختيار أفضل المترجمين في كافة مجالات الترجمة وتقديم ترجمة احترافية عالية الجودة ومعتمدة خالية من الأخطاء.

استخدام أدوات حديثة في عملية الترجمة:

استخدام برامج ترجمة مميزة تساعد في عملية الترجمة وتسهل فهم المصطلحات واستخدام مراجع موثوقة لضمان جودة الترجمة.

تقديم أسعار ترجمة مميزة:

يتم اتباع سياسة الكلمات في تحديد أسعار النص المترجم والاعتماد على جودة الترجمة في تحديد السعر المناسب لها مما يجعل العميل راض عن النص والسعر المقدم له.

استلام الترجمة في الميعاد المحدد لها:

نعتمد في “بلانز” على تحديد مواعيد التسليم مع العملاء وتسليمها في الوقت المحدد لها مما يزيد من بناء الثقة في التعامل مع الشركة.

بادر الآن واحصل على ترجمة احترافية من “بلانز” أفضل شركة ترجمة معتمدة عبر تواصلك معنا عبر رقم الهاتف 01007168456 أو مراسلتنا عبر الواتساب. أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com

نماذج مشابهه:

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.