تصميم هوية الشركات خطوتك الأولى لوضع بصمتك في السوق

هويتك هي بصمتك المميزة في السوق ففي ظل التنافس الكبير بين الشركات والعلامات التجارية لم يعد هنالك مكان لمن يعتمد على جودة المنتجات فقط بل  يحتاج الأمر لهوية مميزة تعطي انطباع جيد عن العلامة التجارية ويساعد على التعرف عليها بسهولة كبيرة من بين الشركات الأخرى، فطريقة تقديم الشركة في السوق هي التي تثبت في أذهان العملاء للأبد لذا يحتاج تصميم هوية الشركات للاستعانة بالخبراء في المجال لتضمن عكس الصورة الصحيحة عن شركتك مع التأكيد على مبدأ الاحترافية الذي يساعد على اكتساب ثقة العملاء بك وبالتالي زيادة المبيعات.

لماذا يجب عليك اقتناء هوية مميزة لشركتك؟

على الرغم من وجود الكثير من العلامات  التجارية في السوق والتي تتمتع بجودة جيدة إلا أن القليل منها فقط يحظى بثقة العملاء وبشهرة عالمية يجعل الجميع يريد الانتماء لها بشراء منتجاتهم أو خدماتهم مقابل أسعار عالية، والسبب الرئيسي وراء ذلك أننا نعيش في عصر كثير التطور لذا يسعى الناس للحاق بتلك التكنولوجيا باقتناء أحدث المنتجات في الأسواق كما يحرصون على الانتماء لا لما تعطيهم من إحساس بالتميز عن الآخرين من أقرانهم، فعلى سبيل المثال يكفي الأمر رؤية شعار حرف الـ m) لتدرك لأي علامة تجارية ينتمي وذلك بسبب قوة الرابط بين العلامة وشعارها التجاري و صورتها في أذهان العملاء ولا يقتصر الأمر عل ذلك فقط بل يمكن للهوية المميزة أن توفر المزيد من المميزات التالية:

توفير انطباع قوي عن العلامة التجارية:

يمكنك تقوية الرابط بين الهوية البصرية والصورة الذهنية للعلامة التجارية مما يساعد في تذكرها بسهولة كما يعطي انطباع قوي عن العلامة التجارية فور رؤيتها لتتميز في السوق.

زيادة ثقة العملاء بك:

التوحيد بني العناصر البصرية من الألوان والشعار والتصميمات الأخرى يخلق شخصية قوية للعلامات التجارية يساعدها على الانطلاق في السوق واكتساب ثقة العملاء بك.

زيادة المبيعات:

الصورة التي تظهر بها علامتك التجارية في الأسواق تعطي رسائل قوية عن جودة الخدمات والمنتجات المقدمة فالتصميمات الاحترافية المعدة على ايدي الخبراء على سبيل المثال تعطي انطباع عن مدى احترافية الشركة فيما تقدمه، أما على الجانب الآخر تعاني العلامات التجارية الأخرى من غياب الصورة الجيدة بسبب التصميمات قليلة الجودة.

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

تساعد الهوية البصري الاحترافية على نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع من خلال التصميمات المبتكرة أو الشعار التجاري والاسم وغيرها من العوامل الأخرى.

ميزة تنافسية مهمة:

يوجد العديد من العلامات التجارية في السوق ولكن القليل منها هو المعروف ولتتفوق على تلك المنافسة في السوق يجب توفير هوية مميزة يمكن التعرف عليها بسهولة فور رؤيتها.

ما عناصر تصميم هوية الشركات الاحترافية؟

تتضمن الهوية البصرية العديد من العناصر الواجب توافرها لتعكس رؤية الشركة بدقة كما تساعد على تلبية احتياجات العملاء من خلال التركيز على القيم والمميزات التنافسية. لذا نعمل في “بلانز” على توفير العناصر التالية باحترافية كبيرة:

  • الشعار

الشعار التجاري هو أول ما يرى العملاء من شركتك وهو العلامة المميزة التي يمكنك التفوق من خلالها في السوق. لذا نعمل على توفير تصميم احترافي للشركات من خلال الدمج بين العناصر البصري المختلفة بما يتوافق مع رؤية الشركة والفئة المستهدفة.

  • الألوان

يجب أن تكون الهوية البصرية ذات لون مميز ليمكن التعرف عليها بسهولة. لذا نعمل على اختيار الألوان المتناسقة مع بعضها البعض بالإضافة إلى مراعاة الانطباع التي تعطيه عن العلامة التجارية.

  • الخطوط

الخطوط واحدة من أهم العناصر المرئية في التصميمات البصرية. حيث يمكن الإبداع والابتكار فيها لخلق شعارات تجارية وتصميمات مميزة يمكن تذكرها بسهولة.

  • الصور

تحمل الهوية البصرية العديد من العناصر المرئية الممثلة لشخصيتها في السوق ومن أهمها الصور سواء كانت للمنتجات. أو غيرها من الأشكال التي يتم دمجها داخل التصميمات.

اضمن التفوق في السوق. واترك بصمتك المميزة عبر الهوية البصرية الاحترافية المعدة على أيدي الخبراء في المجال من “بلانز”.

يمكنك الاتصال الآن من خلال أرقام الهاتف 01007168456 أو مراسلتنا عبر الواتساب. أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.