ما هو دور خدمات تحسين محركات البحث في تطوير الويب وتجربة المستخدم؟

مع التطورات المتلاحقة في الوسائل التكنولوجيا الحديثة والمنصات الرقمية لم يعد التواجد على محركات البحث كافيًا فهي مليئة بالعديد من المواقع الإلكترونية وبزيادة تلك المنافسة تم وضع عدد من المعايير المختلفة لتصنيفها ولضمان الظهور في النتائج الأولى يجب الاستعانة بخدمات تحسين محركات البحث التي توفر مجموعة من الإجراءات من صيانة الموقع الإلكتروني والمحتوى الجيد والمميز مما يزيد من أعداد زوار الموقع الإلكتروني والمبيعات المحققة على المدى الطويل، كما يساعد العلامات التجارية على نشر الوعي بالعلامة التجارية ودخول المزيد من الأسواق والعديد من العوامل الأخرى التي ستتعرف عليها في هذا المقال.

أهمية تهيئة المواقع الإلكترونية لنجاح الأعمال التجارية

التواجد على شبكات الانترنت من الأولويات التي تحرص عليها العلامات التجارية الكبرى عبر توفير المواقع الإلكترونية التي تعد نافذتها للعالم الخارجي بما توفره من محتوى خاص بها والوصف الجيد للمنتجات والخدمات بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى التي يؤديها الموقع من عمليات البيع والشراء، ولتحظى بأقصى ربح من الموقع الإلكتروني يجب تهيئة الموقع من خلال عمليات البحث الاعتيادية التي يقوم بها المستخدمين على شبكات الانترنت يوميًا للبحث عن المعلومات في مختلف المجالات والتي تحظى بثقة العملاء أكثر من الإعلانات الممولة، حيث توفر ما يلي:

زيادة أعداد زوار المواقع الإلكترونية:

تزيد تهيئة الموقع من ترتيبه على محركات البحث بالظهور في النتائج الأولى وهو ما يزيد من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وبالتالي زيادة أعداد زوار الموقع.

تحسين تجربة المستخدم:

تهيئة المواقع الإلكترونية هي عملية شاملة تتضمن جميع صفحات الموقع من الصيانة والإصلاحات والمحتوى الجيد الذي يلقى اهتمامهم وغيرها من العناصر الأخرى التي تحسن تجربة المستخدم وتحثه على اتخاذ القرارات الشرائية.

اكتساب ثقة العملاء:

الثقة هي مفتاح النجاح والتي يمكن اكتسابها عبر المحتوى الجذاب والملائم للفئات المستهدفة الذي نوفره لك في “بلانز” مع الحرص على تحديث المحتوى القديم ليلائم التحديثات المتلاحقة في السوق.

ميزة تنافسية مهمة:

يعد تحسين محركات البحث من أكثر الميزات التنافسية التي تضعك في صدارة محركات البحث وتضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين، ففي حين يعتمد المنافسون على الموقع الإلكتروني فقط يمكنك ضمان الصدارة على المدى الطويل.

ما هي مميزات خدمات تحسين محركات البحث من “بلانز”؟

تتطلب عمليات تحسين محركات البحث لخبرة كبيرة في المجال للحاق بجميع التحديثات في السوق وهو ما نوفره في “بلانز” عبر الالتزام بعدد من المعايير الاحترافية التي تشمل ما يلي:

الاستخدام الجيد للكلمات المفتاحية:

تعتبر الكلمات المفتاحية المستخدمة من العملاء على محركات البحث من أهم معايير السيو التي تساعد المواقع الإلكترونية على زيادة تصنيفها وظهورها في النتائج الأولى لمحركات البحث، حيث نعمل على إدارتها جيدًا من خلال ما يلي:

  • تضمين الكلمات المفتاحية في العناوين الرئيسية، واستخدامها بعدة أماكن أخرى في النص.
  • توفير الكلمات المفتاحية بدقة التي تسهل من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

توفير المحتوى القيم:

يبحث العملاء عن المحتوى القيم الذي يغنيهم بالمعلومات عن العلامة التجارية بالمقام الأول وهو عامل رئيسي لاتخذا القرار بتصفح الموقع من عدمه، لذا نوفر في “بلانز” المحتوى الجذاب والقيم للفئة المستهدفة لجذبهم لتصفح الموقع الرقمي ومتابعته.

تنسيق عرض الموقع مع مختلف الشاشات:

نحرص على تنسيق المواقع الإلكترونية جيدًا مع احجام الشاشات المختلفة ليظهر بطريقة مناسبة لجميع أحجام الشاشات من الجوال واللابتوب وغيرهم من أجهزة الحواسيب.

إضافة الروابط الخلفية للموقع:

تعمل الروابط الخلفية على تقوية الموقع الإلكتروني من خلال التوجيه لصفحات أخرى ذات الصلة بنفس المجال مما يزيد من قضاء الوقت في تصفح الموقع.

اضمن تصدر محركات البحث وزد من مبيعاتك عبر باقة من خدمات السيو الاحترافية من خبراء “بلانز” في المجال.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.