التسويق الرقمي للعلامات التجارية: 3 خدمات فعالة تضعك في الصدارة

مع التسارع الكبير في عالم الأعمال لم يعد هنالك مجال للتفوق في السوق سوى بالتسويق الفعال للعلامة التجارية فلم تعد الجودة المعيار الرئيسي لاتخاذ القرارات الشرائية بل يبحث الجميع عن القيمة المضافة والتجربة المميزة التي توفرها لهم العلامات التجارية، وفي ظل التطورات السريعة بالمنصات الإلكترونية المختلفة زاد الاعتماد على التسويق الرقمي للعلامات التجارية عبر المنصات الإلكترونية المختلفة من المواقع الإلكترونية ومنصات السوشيال ميديا والعديد من المنصات الأخرى المتوقف النجاح فيها على الإبداع والابتكار والذي نعمل على تقديمه باحترافية كبيرة على أيدي خبرائنا في المجال من شركة “بلانز”.

التسويق الرقمي للعلامات التجارية طريقك نحو القمة

كانت الثروة الصناعية نقطة التحول في العصر الحديث بما خلفته من زيادة المنتجات في جميع الأسواق ومع وجود فائض كبير لم يعد هنالك مفر من الترويج لتلك المنتجات بطريقة مميزة، ومن هنا ظهرت أهمية التسويق في العصر الحديث والذي اتخذ عدة أشكال من الترويج للمنتجات في الأسواق أو على شبكات الإذاعة والتليفزيون وبمرور الوقت ودخول المجال الرقمي أصبحت المنصات الإلكترونية الاختيار الأول للعلامات التجارية حيث يمكنك التواجد المستمر على شبكات الانترنت للرد على العملاء واستفساراتهم وزيادة نسبة الوصول لهم، كما يتيح المزيد من المميزات التي تشمل ما يلي:

عدم الاقتصار على نطاق جغرافي محدد:

يتيح لك التسويق الرقمي الكثير من الصلاحيات لتحسين علامتك التجارية والربح المحقق فبدلًا من الاقتصار على نطاق جغرافي محدد يمكنك بدء مشروعك الخاص من أي مكان وضمان الوصول لأكبر عدد من العملاء في عدد من الدول الأخرى.

دقة استهداف العملاء:

كلما زادت دقة استهداف العملاء زادت معها فعالية التسويق، وهو ما تتيحه لك المنصات الرقمية المختلفة بما تتيحه من أدوات محددة للعملاء المستهدفين وطبيعتهم وبالتالي الوصول لأكبر عدد من العملاء وتحقيق المزيد من الربح.

تنوع القنوات التسويقية:

يمكنك التواجد على أكثر من منصة إلكترونية مما يتيح لك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتلمين وزيادة الوعي بعلامتك التجارية على نطاق واسع.

التكلفة المنخفضة:

قد تقف تكلفة التسويق كعقبة كبيرة أمام الكثيرين وخاصة الشركات الناشئة. حيث تحتاج الحملات التسويقية لمبالغ ضخمة، ولكن لم تعد تلك مشكلة فالتسويق الرقمي. حيث يمكنك البدء بالتسويق بتكلفة منخفضة وفعالية كبيرة.

سهولة متابعة العملاء في جميع المراحل التسويقية:

على العكس من التسويق الرقمي المعتمد على العشوائية في استهداف العملاء. يتيح لك التسويق الرقمي المتابعة المستمرة في المراحل التسويقية المختلفة. لتقديم خدمات ما بعد البيع والتأكد من اكتساب ثقة العملاء بعلامتك التجارية.

خدمات التسويق الرقمي للعلامات التجارية من شركة “بلانز”

يتميز التسويق الرقمي بكثرة الطرق التسويقية الممكن استغلالها على عدة منصات إلكترونية مختلفة. لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين في شتى أنحاء العالم. وهو ما نحرص عليه في “بلانز” عبر الخدمات الاحترافية التي تشمل ما يلي:

كتابة المحتوى:

المحتوى هو الملك لذا نحرص على الكتابة الاحترافية للمحتوى لتحديد الرسائل التسويقية. وصياغتها بطريقة مناسبة للفئة المستهدفة لتضمن تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

تحسين محركات البحث:

مع وجود الكثير من المواقع الإلكترونية والمنافسة القوية بينها أصبح السيو. أو تحسين محركات البحث من الضروريات التي لا غنى عنها لتحقق الصدارة. وهو ما نعمل عليها في “بلانز” بتوفير المعايير الموضوعة من محركات البحث وغيرها من التحسينات الأخرى.

الجرافيك ديزاين:

يقولون أن الصورة بألف وفي “بلانز” نؤمن بأهمية الإبداع والابتكار في عالم التسويق. لذا نقدم خدمات الجرافيك ديزاين الاحترافية المعبرة عن مختلف الرسائل بطريقة جذابة وسهلة الفهم.

انطلق نحو القمة. وحقق المزيد من الربح عبر باقة مميزة من خدمات التسويق الرقمي المقدمة من خبرائنا في المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.