كتابة المحتوى الاحترافي: اسرد قصتك وامضي بعلامتك التجارية نحو العالمية

تتميز العلامات التجارية الكبرى عن غيرها من العلامات التجارية باهتمامهم ببناء علامة تجارية قوية حيث يكفي ذكر العلامة التجارية أو رؤية شعارها التجاري لتذكر ما تقدمه على الفور وهو ما يمكن تحقيقه عبر بناء قصة مميزة يمكن التعرف عليها بسرعة، لذا أصبحت كتابة المحتوى الاحترافي من الأساسيات التي تبحث عنها العلامات التجارية الكبرى للحفاظ على التفوق في السوق فكتابة المحتوى هي الخطوة الأولى لإعداد المحتوى بمختلف أنواعه من صياغة الرسائل التسويقية بطريقة مميزة كما تحكي قصص نجاح في السوق لتشرك العملاء فيها مما يزيد من اكتساب ثقتهم بك.

قصص العلامات التجارية قوة الكلمات لبناء جسور الثقة

من منا لم يحب الاستماع للقصص؟ تشكل القصص جزء كبير من وعينا بالعالم من حولنا فهي طريقة فعالة لسرد الأحداث والتركيز على القيم من خلالها لترك اثر دائم يمكن تذكره بسهولة، ولا يقتصر دور القصص على ذلك فقط فالأساطير على سبيل المثال كانت دافع رئيسي ومحفز كبير لإكمال الحروب في العصور القديمة، كما أنها طريقة مميزة لسرد الأحداث التاريخية لذا اعتمدت عليها العديد من العلامات التجارية في بناء سمعة طيبة فعلى سبيل المثال تتميز شركة Nike بطريقة سردها لقصص نجاحها والتي جعلت من يرتدي منتجاتهم يسعر بأنه البطل في قصته وبهذه القيمة تمكنك الشركة من الانتشار على نطاق واسع.

تحتاج القصة الجيدة لحبكة مُعدة باحترافية بالإضافة إلى فهم جيد للجمهور المستهدف ليستطيع المتلقي فهم الرسالة التسويقية بسهولة وهو ما نوفره لك في “بلانز” عبر خبرتنا الطويلة في السوق والتحليل الجيد للفئات المستهدفة مع إضافة اللمسات السحرية بكتابة المحتوى الاحترافي من خبرائنا ومبدعينا في المجال.

قصتك هي واجهتك في السوق والقيمة التي يمكن تذكرها بسهولة حيث توفر لك العديد من المميزات التي تشمل ما يلي:

  • التواصل الفعال مع العملاء.
  • إبراز قيم العلامة التجارية.
  • نشر الوعي بعلامتك التجارية على نطاق واسع.
  • التركيز على الإنجازات التي تزيد من مصداقية العلامة التجارية.
  • اكتساب ثقة العملاء بإشراكهم في دعم علامتك التجارية.
  • صياغة الرسائل التسويقية بطريقة جذابة.

5 معايير لكتابة المحتوى الاحترافي من “بلانز” تضعك في القمة

نحرص في “بلانز” على مساعدة عملائنا ومشاركتهم قصصهم نجاح لذا نوفر عدة أشكال من الكتابة الاحترافية، مع توفير عدد من المعايير المميزة التي تضمن لك تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح وذلك عبر ما يلي:

الفهم الجيد للجمهور المستهدف:

نعي في “بلانز” أهمية العملاء كونهم المحور الرئيسي للتسويق لذا نعمل على تحليل الفئة المستهدفة وتحديد طبيعتها واهتماماتها لاختيار الرسائل التسويقية الملائمة لها وتحديد أنسب نوع من كتابة المحتوى هي أنسب لهم.

الدقة في اختيار المستوى اللغوي لمخاطبة العملاء:

الهدف الأول من المحتوى هو إيصال الرسائل التسويقية. لذا نحرص على اختيار المستوى اللغوي المناسب للفئة المستهدفة والمنصة المستخدمة لنضمن سهولة فهم الرسائل التسويقية دون أي خطأ قد يعيق تحقيق أهدافك بنجاح.

الابتكار والإبداع:

يوجد الكثير من المحتوى على المنصات الإلكترونية بمختلف أنواعها. ولكن القليل فقط منها هو ما يحظى بثقة العملاء ويجذبهم له. لذا نعمل على صياغة الرسائل التسويقية بطريقة مختلفة ومميزة تعبر عن علامتك التجارية مع التركيز على قيمها.

كتابة محتوى حصري:

النسخ من مواقع أخرى هو بمثابة التخطيط للفشل لأنها تعد سرقة أدبية. كما تقلل من تصنيف موقعك الإلكتروني، لذا دائمًا ما نضع في الحسبان الكتابة الحصرية والبعد عن المحتوى المقلد.

موافقة معايير السيو:

تضع محركات البحث عدد من المعايير لتصنيف المواقع. والمحتوى الرقمي والتي نعمل على توفيرها في المحتوى من كتابة الكلمات المفتاحية. وغيرها من المعايير الأخرى التي تضعك في صدارة النتائج.

كتابة المحتوى هي فرصتك الذهبية نحو القمة. لذا تتردد وتواصل معنا لتحصل على باقة من كتابة المحتوى الاحترافي على أيدي خبرائنا في المجال من “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.