مراحل صنع هوية بصرية لشركتك في شهر رمضان

إن صنع هوية بصرية لشركتك في شهر رمضان فرصة من الفرص التي تتيحها إليك شركة “بلانز”. للشركات أو المشروعات التي ترغب في أن يرتبط اسمها بأذهان عدد كبير من الجمهور. حين يتم رؤية أي نوع من أنواع العناصر التي تتوافر في هويتك البصرية. حيث أن الهوية البصرية ليست الشعار الخاص بالشركة فقط أو المؤسسة. بل هي مجموعة متنوعة من العناصر التي يتم استخدامها بشكل مثالي من أجل الترويج إلى الخدمات التسويقية، ومن أجل خلق شخصية مثالية إلى الشركة أو المؤسسة بين المنافسين، فغالبًا النسخ التي تتكرر لا تحظى بأي نوع من الاهتمام من قبل الجمهور المستهدف.

ما هي الهوية البصرية؟

إن الاستفادة من صنع هوية بصرية لشركتك في شهر رمضان يحتاج إلى أن تتعرف في البداية على ما هي الهوية البصرية والتي يمكن أن تدرج أهمية أن يكون لديك هوية بصرية قوية، ستكون لك بالفعل عون أن تقوم بتحقيق النجاح الذي ترغب به من خلال عملية التسويق الإلكتروني، ولذلك فعليك أن تعلم أن الهوية البصرية هي الأم التي تحتوي على الهوية التجارية، وتحتوي على الشعار، وكافة بطاقات العمل التي تحمل ألوان، وهوية الشركة، وبالتالي التغليف على هذه المنتجات التي تكون تابعة إلى الشركة، وبالنهاية الزي الرسمي لفريق العمل وحمله إلى الهوية، أو أن يكون بالفعل مثالي من حيث ألوانه مع ألوان الهوية، كل هذه العناصر من أهم مكونات الهوية البصرية.

مراحل بناء وصنع هوية بصرية لشركتك في شهر رمضان

إن الهوية البصرية أحد أهم العناصر التي يمكن من خلالها أن تقوم بنشر الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك. وهي التي يكون من خلالها لك نصيب في النهاية على أن تقوم بكسب الكثير من العملاء الجدد. بل يكون لديك القدرة على أن تحظى بالفعل بالعديد من المميزات التي يأتي على رأسها الفئة الكبيرة من الموالين إلى ما تقوم بتقديمه من منتجات أو خدمات، ليس ذلك فقط بل عليك أن تهتم جيدًا بأن يكون لديك القدرة على أن تتعرف على المراحل التي سيتم ذكرها كي تتأكد من أن صنع هوية بصرية لشركتك في شهر رمضان هو فرصة تقدمها إليك شركة “بلانز” على طبق من ذهب، ومن أهم مراحل بناء الهوية البصرية ما يلي:

  • تحديد أهداف المشروع

عبر معرفة هذه المراحل التي يمكن أن تمر بها كي تتمكن بالنهاية من بناء الهوية البصرية. عليك أن تتأكد أن الأمر يختلف بالفعل عن مجرد مجموعة من الصور، أو شعار، أو زي أو طوابع. بل هو بناء كيان منفرد بذاته، عليك أن تعلم جيدًا بأن هناك مجموعة من العناصر التي يجب أن تكون متأكد من توافرها من أجل صنع الهوية القوية، واحدة من أبرز هذه العناصر التي يجب أن تقوم بتحديدها من أجل صناعة الهوية هو التعرف على كم الأهداف التي تسعى الشركة أو المؤسسة من تحقيقها أو الوصول إليها، سواء كانت هذه الأهداف طويلة المدى أو قريبة المدى.

  • تحديد الأسواق التي يتم استهدافها

عليك أن تقوم بدراسة وافية للسوق المستهدف أو كافة المواقع الجغرافية التي يمكن عرض المنتجات أو خدماتك بها. وهذه الأسواق سيتم من خلالها التعرف عبر الفريق الذي سيقوم بتصنيع الهوية البصرية. أن يتمكن من التعرف على الطريقة التي يمكن أن يسير عليها في صناعة الهوية. أو العنصر المثالي الذي يمكن من خلاله أن يقوم بتوصيل الرسائل عبر الهوية البصرية إلى هذه الفئة التي تتواجد في الأسواق التي يتم بالفعل باستهدافها.

  • البدء بالشعار

إن تصميم الشعار لا يعني على الإطلاق أنه كل ما يمكن أن تحصل عليه من صنع هوية بصرية لشركتك في شهر رمضان بل عليك أن تعلم أن الهوية البصرية المتكاملة لا تعني الشعار فقط، بل هو عنصر من عناصرها المتنوعة، لذلك يعد الشعار عنصر مهم من أهم العناصر التي يمكن أن يتكون منها الهوية، ولذلك يجب أن تقوم بالبدء بها، ولكن هناك مجموعة من الخصائص والصفات التي يجب أن يتصف بها الشعار، ومن أهم وأبرز هذه المواصفات ما يلي:

  • يجب أن يكون لديك القدرة على أن يكون هذا الشعار الذي تقوم باستخدامه أو يتم بالفعل تصميمه من أجلك أن يكون مستوفي إلى كافة الأفكار التي يمكن أن تقوم بتوصيلها إلى الجمهور.
  • لابد أن يكون الشعار مفرد، أي يجب أن لا يكون هناك أي نوع من أنواع التشابه بين هذا الشعار الذي تقوم باستخدامه وبين الشعارات التي يتم استخدامها من قبل المنافسين، سواء على المستوى المحلي أو المستوى الدولي.
  • يجب أن يكون هذا الشعار بسيط، وأن يكون ذات صلة باسم الشركة أو ما تقوم بتقديمه من خدمات أو منتجات.
  • احرص على صناعة الشعار الذي يتم تذكره بكل سهولة.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” وانتهز الفرصة واحصل على صنع هوية بصرية لشركتك في شهر رمضان.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.