5 استراتيجيات للترويج لعلامتك التجارية من أفضل شركات إدارة سوشيال ميديا

تتربع منصات السوشيال ميديا قمة المنصات الرقمية حيث تجاوزت نسب استخدامها أكثر من مليار مستخدم مع عدد ساعات يومية بمتوسط ساعتين لكل مستخدم والمتوقع زيادتها مع الوقت وزيادة التواجد على تلك المنصات وبالتالي أصبحت من الضروريات التي لا غنى عنها للتسويق الفعال للعلامات التجارية والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين ولتحصل على افضل النتائج التسويقية في ظل المنافسة الكبيرة بين العلامات التجارية في جميع الأسواق نوفر لك في “بلانز” أفضل شركات إدارة السوشيال ميديا عدد من الاستراتيجيات التسويقية الفعالة مع الاطلاع المستمر على أحدث الاتجاهات في السوق واستغلالها على أفضل وجه بما يضمن لك التفوق على المنافسين.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للعلامات التجارية

تظهر الإحصائيات المدة التي يقضيها الشخص العادي في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتراوح بين ساعة لساعتين وأكثر على مدار اليوم، كما أنها تزداد في الإجازات والعطلات الرسمية ومع هذا التواجد الرقمي على شبكات السوشيال ميديا أصبحت القبلة الأولى للمستخدمين للبحث عن المنتجات والخدمات وبالتالي فالتواجد عليها من الأولويات لتسويق فعال لعلامتك التجارية وذلك لما تتيحه مما يلي:

التكلفة المنخفضة:

تعد ميزانيات التسويق عائق كبير في مواجهة الشركات الناشئة حيث تحتاج لمبالغ طائلة للتسويق للعلامات التجارية بطريقة تقليدية، وهو ما حلته منصات السوشيال ميديا بتكلفتها المنخفضة وفاعليتها الكبيرة وبذلك تكون حققت المعادلة الصعبة.

التواجد على مدار الساعة:

تعزز السوشيال ميديا الصلة بين علامتك التجارية والعملاء عبر التواصل الدائم مع العملاء والرد على أسئلتهم واستفساراتهم على مدار الساعة مما يقوي من ثقة العملاء بك ويساعدك على زيادة نسبة التحويلات من العملاء المحتملين لعملاء دائمين.

عدم الاقتصار على مكان جغرافي محدد:

تتميز السوشيال ميديا كونها عالم رقمي موازي للعالم الحقيقي وبهذا فهي لا تقتصر على نطاق جغرافي محدد بل يمكن من خلالها الوصول للعملاء في أي مكان بالعالم ، وبهذا تساعد العلامات التجارية على التوسع في المزيد من الأسواق بتكلفة منخفضة دون الحاجة للكثير من الفروع الإضافية.

سرعة الانتشار:

تساعد وسائل التواصل الاجتماعي على نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع من خلال المحتوى الجيد المميز بسرعة انتشاره تزيد من نسبة الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين والتوسع في المزيد من الفروع.

5 استراتيجيات فعالة للترويج لعلامتك التجارية من أفضل شركات إدارة سوشيال ميديا

نؤمن في “بلانز” بأهمية التسويق عبر السوشيال ميديا ونتائجه الفعالة على المدى الطويل لذا نعمل على تخصيص الاستراتيجيات التسويقية الملائمة لوضع علامتك التجارية في السوق وذلك من خلال ما يلي:

تحديث المحتوى باستمرار:

نحرص في “بلانز” على متابعة جميع المستجدات في السوق وتحديث المحتوى باستمرار ليتلاءم مع اهتمامات العملاء وتلبية متطلباتهم من خلال التركيز على القيم التي تتمتع بها العلامة التجارية من خلال الكتابة والتصميمات الاحترافية وغيرها من أنواع المحتوى الأخرى.

ربط المواقع الإلكترونية بالصفحات:

نعمل على زيادة نسبة زيارات المواقع الإلكترونية للعلامات التجارية من خلال ربط المواقع الإلكترونية بالصفحات ليظهر لينك مباشر يوجه المستخدمين للموقع الإلكتروني.

الإعلانات الممولة:

نساعدك على الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر الإعلانات الممولة والتي تستهدف العملاء بدقة كبيرة وتحقيق نتائج فعالة من خلال المحتوى القيم والجذاب الذي يدفع العملاء للتواصل معك.

استغلال الترندات:

تحظى الترندات بالمرتبة الأولى في نتائج البحث وتتميز بانتشارها السريع لذا نعمل على استغلالها بأفضل طريقة للمساعدة على نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع.

الرد على المتابعين:

نقوم بالرد على المتابعين بأسرع وقت ممكن والتفاعل معهم لحثهم على متابعة الصفحة واكتساب ثقتهم بعلامتك التجارية.

حقق المزيد من المبيعات وتفوق على منافسيك عبر الإدارة الجيدة لصفحاتك على منصات التواصل الاجتماعي من خبراء “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

تواصل معنا من خلال أرقام الهاتف 01007168456 أو مراسلتنا عبر الواتساب. أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com.

هذا الرابط يحمل لك المزيد من التشويق—انقر الآن!

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.