دليلك للابتكار وتواجد رقمي مستدام مع “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى

“إذا لم تكن موجودًا على الإنترنت، فأنت لا توجد بالفعل.” –تلك الجملة الشهيرة لبيل غيتس ما هي إلا تعبير عن حقيقة العالم في العصر الحديث ففي ظل التوجه الكبير للتحول الرقمي في جميع المجالات والاعتماد على المنصات الرقمية في تخزين البيانات والمعلومات لم يعد هنالك مفر من التواجد على شبكات الانترنت للترويج الفعال للعلامات التجارية، حيث تكتظ شبكات الانترنت بمليارات المستخدمين يوميًا على مختلف المنصات الرقمية لإنجاز العديد من المهام بسرعة وفاعلية كبيرة أكثر من الطرق التقليدية ومن ثم يعد المحتوى الرقمي الحل السحري للترويج بفاعلية للعلامة التجارية ونشر الوعي بها على نطاق واسع ولكن مع المنافسة القوية بين المحتوى أصبح لزامًا الالتزام بعدد من المعايير التي نعمل على توفيرها لك في “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى رقمي.

تأثير المحتوى الرقمي على العلامات التجارية

في عالم تتوالى فيه التطورات التكنولوجية يومًا بعد الآخر زاد التواجد الرقمي على شبكات الانترنت حيث تتوجه أنظار العالم أجمع نحوها لاستغلال القدرات الرقمية الهائلة على تخزين المعلومات وأداء مختلف المهام بسرعة مهولة وقدرة تفوق القدرة البشرية وهو ما أدى في النهاية  لدمج الشبكات الرقمية في حياتنا اليومية لاستخدامها في جميع المجالات ومع هذا التحول الرقمي الكبير توجهت العلامات التجارية للتسويق على شبكات الانترنت بالتواجد على منصات التواصل الاجتماعي أو المواقع الإلكترونية  وغيرها من الطرق الأخرى والتي على الرغم من اختلافها تشترك جميعًا في الاعتماد بشكل أساسي على المحتوى الرقمي وذلك لما يوفره من مميزات عديدة تشمل ما يلي:

التواجد المستمر:

على العكس من الطرق التقليدية للتسويق المقتصرة على مكان جغرافي ووقت محدد يمكنك التواجد بكل مستمر على شبكات الانترنت على مدار اليوم للرد على العملاء واستفساراتهم والتواصل الفعال معهم.

التكلفة المنخفضة:

عند المقارنة بين الطرق التقليدية والتسويق الرقمي نجد أنه أقل تكلفة بكثير منه فلا يحتاج الأمر لميزانيات ضخمة لـ إعداد حملات تسويقية ناجحة بل يمكن البدء بأبسط التكاليف وتوفير فاعلية كبيرة.

دقة استهداف العملاء:

يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر المنصات الرقمية المختلفة وما توفره من أدوات رقمية تتيح طبيعة الفئة المستهدفة من الموقع الجغرافي والعمر وغيرها من العناصر التي تزيد من الوصول للعملاء المحتملين.

تعزيز التواصل مع العملاء:

يقوم التسويق الرقمي بدور فعال في بناء علاقات مستدامة مع العملاء لاكتساب ثقتهم على المدى الطويل من خلال بث الرسائل التسويقية الجذابة وتقديم محتوى قيم يلبي احتياجاتهم ويعزز صورة العلامة التجارية في أذهانهم.

كيف تساعدك أفضل شركة كتابة محتوى رقمي على الابتكار والتواجد المستمر في السوق؟

مع ازدحام شبكات الانترنت بالمحتوى في جميع المجالات لم يعد المحتوى وحده كافيًا للتفوق في السوق وإنما يلزم تواجد بعضًا من المعايير الاحترافية التي نعلم في “بلانز” على توفيرها لك من خلال ما يلي:

فهم الجمهور بعمق:

قبل البدء بكتابة المحتوى يجب اولًا فهم الفئة المستهدفة الموجه لها المحتوى فكلما زاد فهمها زادت فاعلية المحتوى في تحقيق الأهداف التسويقية، لذا نعمل على تحليل الفئة المستهدفة جيدًا وتحديد طبيعتها من الحالة الاجتماعية والمادية والموقع غيرها من العوامل الأخرى التي توضح اهتماماتهم وما يبحثون عنه من متطلبات في المنتجات والخدمات للتركيز عليها في المحتوى.

تحديد الرسائل التسويقية:

تختلف الرسائل التسويقية للمحتوى وفقًا للأهداف التي تسعى العلامات التجارية لتحقيقها لذا نعمل على تحديد الرسائل التسويقية وفقًا لتلك الأهداف، كما نعمل على صياغتها بلغة واضحة وسهلة الفهم للفئة المستهدفة.

بناء شخصية قوية للعلامة التجارية:

نساعدك على خلق شخصية قوية لعلامتك التجارية بعكس القيم التي تتبناها العلامة التجارية ورؤيتها المستقبلية، بالإضافة إلى التركيز على المميزات التي تتمتع بها الخدمات والمنتجات وصياغتها بطريقة جذابة توضح كيف تلبي احتياجات العملاء بطريقة احترافية.

التواصل الفعال مع العملاء:

المحتوى هو وقناة تسويقية وتواصل هامة مع العملاء المحتملين من خلال ما نوفره من كتابة جذابة لمختلف الرسائل التسويقية.

تواجد بقوة على شبكات الانترنت وحقق المزيد من الربح على المدى الطويل بباقة من الخدمات الاحترافية من “بلانز” خبراء التسويق الرقمي.

تواصل معنا من خلال أرقام الهاتف 01007168456 أو مراسلتنا عبر الواتساب. أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com.

اكتشف المزيد هنا!

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.