خطوات إعداد استراتيجية سيو احترافية تضعك في الصدارة من “بلانز”

مع الاستخدام الكبير لمحركات البحث والاعتماد عليها في كافة أنحاء العالم أصبحت المواقع الإلكترونية واحدة من أهم الطرق التسويقية المستخدمة من العلامات التجارية الكبرى ومع كثرة المنافسة في السوق لم يعد الموقع الإلكتروني وحده كافيًا حيث يتطلب الأمر تحسين محركات البحث من خلال اتباع المعايير الموضوعة منها لتصنيف المحتوى والمواقع الإلكترونية بالإضافة إلى توفير استراتيجية سيو احترافية والتي تعمل على تحسين كفاءة الموقع الإلكتروني وتجربة المستخدم مما يزيد من المبيعات المتوقعة على المدى الطويل.

السيو خطوتك الأولى نحو تسويق أكثر احترافية

انتشر مصطلح السيو كثيرًا في الآونة الأخيرة كونه واحد من الأولويات لنجاح المواقع الإلكترونية، وعلى الرغم من انتشاره على مدى واسع إلا انه ما زال مبهم للكثيرين ولفهم أفضل له علينا أن نوضح أصله فهو اختصار لـ (Search Engine Optimizer) والمعبر عن تحسين محركات البحث حيث تحدد محركات البحث عدد من المعايير لتصنيف المواقع الإلكترونية. فمحركات البحث تعمل بالمقام الأول على أرشفة المواقع الإلكترونية في سجلاتها لذا إن كنت تطمح في ظهور موقعك الإلكتروني بالنتائج الأولى يجب أولًا توفير عدد من المعايير والإجراءات والتي يوفرها لك السيو.

تكمن أهمية السيو فيما يوفره للمواقع من تحسينات مختلفة فهو غير مقتصر على تضمين الموقع في الأرشيف فقط وإنما يقوم أيضًا بالعديد من التحسينات الأخرى من:

تحسين تصنيف الموقع الإلكتروني:

تحظى النتائج الأولى في محركات البحث بثقة العملاء أكثر من المواقع الأخرى لذا كلما زاد ظهورك في النتائج الأولى زادت فرصة وصولك للعملاء المحتملين وهو ما يساعدك عليه السيو من خلال الأنشطة المختلفة واتباع المعايير باحترافية كبيرة.

توفير سرعة تحميل أعلى للموقع:

تؤثر سرعة التحميل على تجربة المستخدم بشكل مباشر حيث يترك المستخدمون المواقع بطيئة التحميل والبحث عن أخرى تحمل بثواني فقط، لذا يقوم السيو بتحسين السرعة بشكل كبير لتتوافق مع تطلعات العملاء.

تحسين تجربة المستخدم:

جربة المستخدم هي المعيار الأول القائم عليه مدة استخدام الموقع ومدى فاعليته في تحقيق الربح المطلوب لذا يعمل السيو على تحسين تلك التجربة بجميع جوانبها.

توفير محتوى مميز للعملاء:

يبحث المستخدمون عن المحتوى فور دخول الموقع الإلكتروني لذا يوفر السيو المحتوى الجذاب والمتوافق مع اهتمامات المستخدمين.

كيفية إعداد استراتيجية سيو احترافية تضعك في الصدارة

على الرغم من السيو وأهميته الكبيرة في تحسين الواقع الإلكترونية. إلا أن نجاح تلك العملية متوقف على توافر بعض من العناصر المحسنة للموقع الإلكتروني وهو ما نوفره لك في “بلانز” عبر ما يلي:

  • تضمين الكلمات المفتاحية الجيدة

تستخدم الكثير من الكلمات والجمل في البحث عن المعلومات في مختلف المواضيع. بالإضافة للبحث عن المنتجات والخدمات وتقييمها قبل عملية الشراء لذا توافرها في المحتوى يعني زيادة فرصة ظهوره للعملاء. وهو ما نوفر “بلانز” عبر التحليل الجيد لتلك الكلمات لتوفير اعلى تطابق مع الفئة المستهدفة.

  • تحسين سرعة تحميل الموقع

تعد سرعة التحميل من أهم العوامل المؤثرة على تجربة العملاء. لذا نعمل على تحسين تلك السرعة ليحمل الموقع بثواني معدودة. فقط لتضمن تقديم أفضل تجربة للمستخدمين مما يزيد من أعداد زوار الموقع.

  • تحسين الروابط الداخلية للموقع

نعمل على تقوية الروابط الداخلية لموقعك الإلكتروني لدعم تجربة المستخدم وتسهيل التنقل بين الصفحات. وبالتالي زيادة المدة المقضية في تصفح الموقع.

  • تحديث المحتوى

المحتوى العامل الرئيسي الذي يبحث عنه المستخدمين فور دخولهم لموقعك الإلكتروني. لذا يجب العناية بجودة المحتوى وتحديث القديم منه ليتوافق مع التحديثات في جميع المجالات.

حقق الصدارة وضاعف من مبيعاتك عبر خدمات السيو الاحترافي من خبراء “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

يمكنك الاتصال الآن من خلال أرقام الهاتف 01007168456 أو مراسلتنا عبر الواتساب. أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.