التصميم الجرافيكي أولى خطواتك للانطلاق نحو الصدارة

تطمح لترك بصمة مميزة في السوق؟ شخصيتك المميزة في السوق هي التي تتحدث نيابة عنك ولأن الصورة هي التي ما يبحث عنه العملاء وهي التي تعطي الانطباع الأول عن علامتك التجارية يجب عليك الاستعانة بالتصميم الجرافيكي كونه جسر هام للتواصل بالتعبير عن العلامات التجارية بشكل مرئي فكم من صورة بألف معنى! لذا التصميمات الجذابة واحدة من أهم العوامل المؤثرة على تجربة المستخدم لأنها سريعة الانتشار على نطاق واسع من خلال الهوية البصرية التي تعطي شخصية يمكن التعرف عليها بسهولة فور رؤيتها في السوق وبالتالي زيادة المبيعات على المدى الطويل.

أهمية الجرافيك ديزاين في التسويق للعلامات التجارية

الجرافيك ديزاين هو فن التصوير البصري والذي يعكس مختلف الأفكار بتحويلها لصورة مرئية جذابة تشد انتباه العملاء وتسهل عرض الأفكار الصعبة والمعقدة من خلال الدمج بين العناصر البصرية المختلفة لتصنع صورة خلابة يمكن التعرف عليها بسهولة ومشاركتها على نطاق واسع، فالجرافيك ديزاين قائم على الإبداع في خلق الأفكار الخلابة بتنظيم البيانات والمعلومات بشكل مبتكر وهو ما يجعله من الأساسيات التي لا غنى لنجاح العلامات التجارية، حيث يساعدهم على تحقيق ما يلي:

إعطاء انطباع قوي عن العلامة التجارية:

يوجد العديد من أنواع المحتوى التي نتعرض لها بشكل يومي وبكن القليل منها فقط هو ما يستطيع ترك انطباع جيد عند العملاء وذلك من خلال التصميمات الإبداعية والمميزة التي تعطي انطباع عن مدى احترافية العلامة التجارية في إنجاز الخدمات أو المنتجات وجودتها.

ميزة تنافسية مهمة:

في ظل المنافسة الشرسة بين العلامات التجارية أصبح المحتوى المرئي من أقوى الوسائل للتميز في السوق حيث يميل العملاء لتصفحه أكثر من أنواع المحتوى الأخرى.

الوصول للمزيد من العملاء المحتملين:

يمكن للتصميمات الإبداعية والجذابة الانتشار على نطاق واسع مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية ويساعد على الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

اكتساب ثقة العملاء:

يخلق الجرافيك ديزاين شخصية مميزة للعلامات التجارية يمكن التعرف عليها بسهولة فور رؤية الشعار التجاري في الأسواق وبالتالي يزداد الارتباط بين جودة العلامة التجارية وصورتها المرئية مما يزيد من ثقة العملاء بالعلامة التجارية لتكون خيارهم الأول فيما بعد وزيادة المبيعات على المدى الطويل.

معايير التصميم الجرافيكي الاحترافي

يوجد عدد من المبادئ الأساسية الواجب اتباعها لضمان نجاح التصميمات وبث الرسائل التسويقية بفاعلي، لذا نعمل في “بلانز” على توفير ما يلي:

  • الانسجام

يضم التصميم الجرافيكي العديد من العناصر البصرية ما بين الأشكال والخطوط والألوان. والتي يجب أن يؤدي كلًا منها دور محدد، لذا يجب مراعاة الانسجام والوحدة في التصميمات من خلال التقارب ما بين العناصر استخدام نمط محدد بالتصميم وتوحيد الحجم.

  • التوازن البصري

عند لدمج بين العناصر البصرية المختلفة نعمل على خلق نوع من التوازن بين تلك العناصر والمساحات الفارغة. لتكون مريحة للعين وتعطي شكل جذاب.

  • البساطة

الهدف الرئيسي من التصميم هو إيصال الرسائل التسويقية بسهولة ليمكن فهمها. لذا يجب أن يتمتع التصميم بقدر من البساطة التي تجعله سهل الفهم. وذلك بعدم الخلط بين الأفكار مع الحفاظ على الاحترافية التي تظهر في التصميم.

  • الابتكار

نعمل على عرض الأفكار والرسائل التسويقية بطريقة مختلفة. بالابتكار في الدمج بين العناصر البصرية لخلق صورة بصرية لا يمكن نسيانها كما يمكن فهمها بسهولة.

اضمن التميز في السوق. وحقق المزيد من الربح عبر باقة من خدمات الجرافيك ديزاين الاحترافية من “بلانز” وخبرائها في المجال.

يمكنك الاتصال الآن من خلال أرقام الهاتف 01007168456 أو مراسلتنا عبر الواتساب. أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.