كتابة محتوى تسويقي الخطوة الأولى لازدهار أعمالك

في ظل البحث المستمر عن طريقة مميزة للتسويق للعلامات التجارية يظل المحتوى المفتاح السحري للتألق في السوق، فعلى الرغم من كثرة المحتوى المعروض على شبكات الانترنت إلا أنه مازال يحتفظ برونقه في جذب العملاء وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية كونه الخيار الأول الذي يبحث عنه العملاء لتقييم العلامات التجارية قبل إتمام عمليات الشراء ولتضمن الحصول على محتوى مميز يجب الاستعانة بكتابة محتوى تسويقي احترافي ليلائم علامتك التجارية ويحافظ على قيمتها كما يساعد على زيادة القاعدة الجماهرية ونشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع.

تأثير المحتوى التسويقي على علامتك التجارية

من بين جميع الطرق التسويقية المتاحة في العصر الحديث يتربع المحتوى التسويقي عرش الطرق التسويقية حيث تحرص عليه جميع العلامات التجارية الكبرى قبل الشركات الناشئة لما له من تأثير واسع على العملاء وعلى شبكات الانترنت حيث يقضي معظم الناس أغلب أوقاتهم في تصفح المنصات الرقمية مما يزيد من فرص الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين كما يساعد المحتوى الجيد على تحقيق ما يلي:

جذب المزيد من العملاء:

يساعد المحتوى الجيد على جذب المزيد من العملاء المحتملين بما يحتويه من قيم يبحث عنها العملاء كما يركز على المميزات التي تتمتع بها الخدمات والمنتجات من الجودة وغيرها من السمات الأخرى وتميزها عن غيرها.

اكتساب ثقة العملاء:

الثقة هي مفتاح النجاح حيث تضمن لك اختيار علامتك التجارية على المدى الطويل وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات، ولتكتسب تلك الثقة يقوم المحتوى بموافقة طبيعة العملاء واهتماماتهم المختلفة مما يحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

زيادة القاعدة الجماهرية لعلامتك التجارية:

يقوم المحتوى الجيد بنشر الوعي بعلامتك التجارية على نطاق واسع يزيد من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين كما يساعد على اكتساب ثقتهم.

التواصل الفعال مع العملاء:

المحتوى هو قناة تسويقية مهمة يمكن من خلالها بث مختلف الرسائل التسويقية بجاذبية كبيرة كما يمكن التفاعل معهم والرد على أسئلتهم على الدوام مما يشجعهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

ما هي معايير كتابة محتوى تسويقي جذاب؟

على الرغم من جودة المحتوى في التسويق للعلامات التجارية إلا أن تحقيق تلك الأهداف يتوقف على الالتزام بعدة معايير مختلفة نعمل على المحافظة عليها في “بلانز” من خلال خبرائنا في المجال وما يوفرونه مما يلي:

الفهم الجيد للفئة المستهدفة:

العملاء هم محور العملية التسويقية في العصر الحالي لذا نحرص على تحليل الفئة المستهدفة بدقة كبيرة لفهم طبيعة تلك الفئة من الاهتمامات والمتطلبات الواجب توافرها في المحتوى لتضمن التأثير عليهم واكتساب ثقتهم.

اختيار المستوى اللغوي المناسب للجمهور:

نمل على اختيار أكثر مستوى لغوي مناسب للفئة المستهدفة لنضمن فهمه بسهولة كما نعمل على موافقته مع المعايير الموضوعة من محركات البحث والمنصات الإلكترونية الأخرى ليتشر على نطاق واسع ويحقق أهدافه بنجاح باهر.

كتابة العناوين الجذابة:

العنوان هو أول ما يرى العملاء من المحتوى لذا نعمل على كتابة عناوين مبتكرة وذات صلة بالموضوع لجذب أكبر عدد من العملاء المستهدفين وإحداث الأثر المطلوب.

متابعة الترندات:

نعمل على متابعة الترندات والتحديثات في السوق وتضمينها في المحتوى لتضمن الظهور في النتائج الأولى والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتلمين.

احصل على محتوى احترافي ومميز عبر الخبراء في المجال من شركة “بلانز” رواد التسويق الرقمي، فقط تواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني: info@content-plans.com، أو رقم الهاتف: 01007168456 أو 971563439492+.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 أسرار لنجاح المحتوى التسويقي لشركتك

4 أسرار لنجاح المحتوى التسويقي لشركتك

هل تبحث عن طريقة مميزة للترويج لعلامتك التجارية؟ مع المنافسة الكبيرة في السوق أصبح التسويق للعلامات التجارية واحد من أهم الأولويات الواجب توافرها لأنه الممثل

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.