عناصر الهوية البصرية الناجحة خطوتك الأولى لتتميز في السوق

في عالم تتصارع فيه العلامات التجارية أصبحت المنافسة بينها في جميع الأسواق بأوجها وهو ما يصعب التميز في السوق ولتضمن النجاح عليك ترك بصمة مميزة يمكن التعرف عليها بسهولة ولأن الهوية البصرية هي أول ما يرى العملاء من علامتك التجارية يجب الاهتمام بها لأنها انعكاس للعلامة التجارية وما تتبناه من أفكار كما توضح الرسالة والرؤية وهو ما يظهر من خلال عناصر الهوية البصرية الناجحة والتي نوفرها لك من خلال خبرائنا في المجال بشركة “بلانز” لتضمن التألق في السوق.

هويتك البصرية هي بصمتك المميزة في السوق

ما هو أول ما تتذكره من علامتك التجارية المفضلة؟ غالبًا ما ستكون الإجابة متعلقة بالألوان أو الشعار المميز وذلك لأن الهوية البصرية هي التي تعلق بالأذهان بسهولة لاعتماد الجميع على الذاكرة البصرية في التعرف على المنتجات وتمييزها عن غيرها من العلامات التجارية الأخرى ، فالهوية البصرية تضم جميع العناصر المرئية للعلامة التجارية والتي تضعك ببساطة في دائرة النور لما توفره من:

تعزيز الوعي بالعلامة التجارية:

بامتلاك هوية بصرية مميزة يمكن للعملاء التعرف عليها بسهولة من وسط العلامات التجارية الأخرى كما يسهل انتشار الشعارات التجارية المميزة مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع.

اكتساب ثقة العملاء:

الشعارات التجارية المميزة والممكن تذكرها بسهولة تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق مما يجعلها الخيار الأول للعديد من العملاء وبالتالي يسهل اكتساب ثقة العملاء الجدد لأنهم يريدون الانضمام لتلك العلامة التجارية لتحقيق الشعور بالتميز.

إعطاء انطباع جيد عن العلامة التجارية:

تعبر الهوية البصرية عن العلامة التجارية وما تقدمه من منتجات أو خدمات بطريقة احترافية وهو ما يعطي انطباع جيد عن العلامة التجارية.

ميزة تنافسية مهمة:

في ظل المنافسة الشديدة بين العلامات التجارية أصبح الجميع يبحثون عن طريقة مميزة للظهور بها في السوق، ولأن الهوية البصرية هي أول ما يرى العملاء تعد ميزة تنافسية هامة يمكن من خلالها التفوق عل منافسيك بسهولة.

عناصر الهوية البصرية الناجحة

لا شك أن الهوية البصرية تلعب دور كبير في نجاح العلامات التجارية ولضمن تحقيق كافة الأهداف المرادة بنجاح يجب تواجد عدد من العناصر الرئيسية والتي نعمل على توفيرها بدقة واحترافية عالية في “بلانز” من خلال خبرائنا في المجال وتوفير التالي:

الشعار التجاري:

الشعار هو العلامة المميزة للعلامات التجارية والذي يمكن تمييزه بسهولة من بين العلامات الأخرى فهو عبارة عن تصميم مبتكر يعكس نشاط العلامة التجارية وما تقدمه من منتجات أو خدمات، والذي نعمل على توفيره بتصميم احترافي ليعكس رؤية العلامة ووضعها في السوق.

الصور:

تعد الصور واحدة من أكثر العناصر البصرية المميزة للعلامات التجارية والتي نعمل على توفيرها بدقة عالية وبطريقة احترافية تعطي انطباع جيد عن العلامة التجارية.

الخطوط والألوان:

تلعب الألوان دورًا هامًا في الهوية البصرية فلكل لون انطباع معين فالأحمر على سبيل المثال يعطي انطباع بالحيوية والنشاط لذا تستخدمه مشروبات الطاقة بكثرة، كما تؤثر أشكال الخطوط المستخدمة على اتساق الهوية البصرية لذا نعمل على تنسيقها جيدًا مع باقي العناصر الأخرى.

التصميمات:عناصر الهوية البصرية الناجحة خطوتك الأولى لتتميز في السوق

تضم تصميمات الهوية البصرية العديد من الأشكال المختلفة والتي يوفرها خبرائنا في المجال بالدمج الجيد للعناصر المرئية والتنسيق بينها لتمثل العلامة التجارية باحترافية شديدة.

احصل على هوية بصرية مميزة واترك بصمتك الفريدة بالسوق عبر خدمات الهوية البصرية الاحترافية من “بلانز” رواد التسويق الرقمي ، فقط تواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني: info@content-plans.com، أو رقم الهاتف: 01007168456 أو 971563439492+.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 أسرار لنجاح المحتوى التسويقي لشركتك

4 أسرار لنجاح المحتوى التسويقي لشركتك

هل تبحث عن طريقة مميزة للترويج لعلامتك التجارية؟ مع المنافسة الكبيرة في السوق أصبح التسويق للعلامات التجارية واحد من أهم الأولويات الواجب توافرها لأنه الممثل

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.