طرق مضمونة لتحسين المواقع الإلكترونية وظهورها في محركات البحث

في عالم تتسارع فيه التكنولوجيا الحديثة وتزداد الشبكات الإلكترونية ازدحامًا يومًا بعد الآخر بأعداد المستخدمين من كافة أرجاء العالم أصبحت المنافسة بين العلامات التجارية والمؤسسات شرسة فلم يعد الأمر مقتصر فقط على التواجد عبر المواقع الرقمية ولكن ما تحتاجه بشدة هو تحسين المواقع الإلكترونية لتضمن الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وذلك عبر توفير المعايير الموضوعة من محركات البحث والتحديث الدائم للموقع وصيانته وغيرها من العوامل الأخرى التي يوفرها لك خبرائنا في المجال من شركة “بلانز” لتتأكد من نجاح أعمالك التجارية.

تحسين محركات البحث الخطوة الأولى لتسويق أكثر فاعلية لعلامتك التجارية

التسويق الرقمي هو مستقبل التسويق في العصر الحديث حيث يتواجد الملايين من المستخدمين على شبكات الانترنت ممن يتصفحوها بشكل يومي لساعات طويلة وهو ما زاد من التوجه للتسوق الأون لاين حيث يبحث العملاء عن المواقع الإلكترونية للعلامات التجارية للتعرف على ما تقدمه من خدمات ومنتجات وتقييمها قبل إتمام عمليات الشراء، ومع كثرة المنافسة على الشبكات لم يعد هنالك مكان لمن لا يلحق بالتحديثات المستمرة لذا يجب الاستعانة بتحسين محركات البحث لأنه أفضل وسيلة للحاق بكل ما هو جديد حيث يوفر العديد من المميزات للعلامات التجارية والتي تشمل ما يلي:

تعزيز مصداقية الموقع الإلكتروني:

يساعدك تحسين محركات البحث على اكتساب مصداقية واسعة بين العملاء من خلال تحسين المحتوى والظهور في النتائج الأولى والتي تحظى بثقة العملاء أكثر من النتائج الأخرى.

الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين:

تتميز المواقع الإلكترونية بإمكانية الوصول الواسعة التي تتيح لك استهداف أكبر عدد من العملاء ومع المنافسة الكبيرة بين المواقع لم يعد هنالك فرصة لمن لا يحسن من موقعه الإلكتروني حيث تزيد من دقة النتائج وزيادة ترتيبها.

تحسين تجربة المستخدم:

مع وجود الكثير من المواقع الإلكترونية أصبحت تجربة العملاء الأساس الذي يتم اتخاذ القرارات الشرائية بناء عليه، حيث يبحث العملاء عن المميز في الموقع الإلكتروني عن المواقع الأخرى وكلما تحسنت تلك التجربة زادت ثقة العملاء بك.

تحسين المحتوى:

المحتوى هو أول ما يبحث عنه الزوار فور دخولهم الموقع أو عند اتخاذ القرار بتصفحه لذا تقوم عملية تحسين محركات البحث بتحسين جودة المحتوى ليلائم اهتمامات العملاء ويجذبهم.

طرق مضمونة لتحسين المواقع الإلكترونية ونتائج ظهورها في محركات البحث

عملية تحسين المواقع الإلكترونية هي عملية متكاملة تشمل جميع أجزاء الموقع. كما تتميز باستدامتها على المدى الطويل وهو ما يجعل من الموقع مستمر دون أية مشاكل. ولتضمن تحقيق أفضل النتائج يوجد العديد من لطرق التي نعمل على توفيرها من خلال الخبراء في المجال بشركة “بلانز” حيث نوفر ما يلي:

إعلانات جوجل الممولة:

تساعدك الإعلانات الممولة على الظهور في مساحة مخصصة على جوجل. وبالتالي تضمن الوصول للمزيد من العملاء المحتملين وتتميز تلك الطريقة عن غيرها بدقتها الكبيرة في الاستهداف. حيث يمكن اختيار الأماكن المخصصة لحملتك الإعلانية بدقة كبيرة في المكان المناسب للفئة المستهدفة من عملائك. كما تتوافر بها الإحصائيات اللازمة لقياس مدى دقة تلك العملية وما حققته من نتائج وعلى الرغم من فاعليتها الكبيرة إلا أنها تحتاج لدقة عالية عند التخطيط لها وهو ما يحرص عليه خبرائنا في المجال.

تحسين محركات البحث:

بدلًا من الدفع مقابل النقرة الواحدة يمكنك ضمان نجاح الموقع واستمراره دون أخطاء. وذلك عبر تحسين محركات البحث بتكلفة أقل بكثير حيث تقوم عملية تحسين محركات البحث. أو السيو بالاعتماد على نتائج البحث الاعتيادية التي يقوم بها العملاء للبحث عن مختلف المعلومات. وبالتالي فهي أكثر مصداقية لدى العملاء فالكثير من المستخدمين لا يثقون بالإعلانات الممولة ويعتبرونها عملية احتيالية. كما أن الظهور في النتائج الطبيعية للبحث يزيد من  فرصة الوصول للعملاء المحتملين بالإضافة إلى ما توفره تلك العملية من تحسينات متكاملة على الموقع الإلكتروني بما توفره مما يلي:

تحسين الروابط الداخلية للموقع:

الروابط الداخلية هي التي تربط الموقع ببعضه البعض والتي. كلما تحسنت سهل الوصول للمعلومات المختلفة على الموقع الإلكتروني. وبالتالي تحسين تجربة المستخدم.

اتباع المعايير الموضوعة من محركات البحث

تحدد محركات البحث عدد من المعايير المختلفة لتصنيف المواقع الإلكترونية. والتي نعمل على اتباعها بأعلى معايير الجودة لتضمن الظهور في النتائج الأولى في محركات البحث.

تحسين سرعة الموقع الإلكتروني:

سرعة التحميل هي إحدى العوامل المؤثرة في تجربة المستخدم وقراره بتصفح الموقع الإلكتروني من عدمه. لذا نعمل على تحسين تلك السرعة. لتكون محدودة على عدة ثواني معدودة فقط لتوفير أفضل تجربة للمستخدم.

يوجد العديد من الطرق الممكن اتباعها لتحسين محركات البحث. والتي نوفرها لك بأعلى جودة ممكنة في “بلانز” لتضمن تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح. لا تنتظر وانتهز الفرصة الأن. وتواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني: info@content-plans.com. أو رقم الهاتف: 01007168456 أو 971563439492+.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.