خطوات احترافية لتهيئة موقعك الإلكتروني وتصدره المنافسة

نعيش الآن في عصر التكنولوجيا الحديثة والمتطورة يومًا بعد الآخر وفي ظل الاستخدامات الواسعة للمنصات الرقمية ومحركات البحث أصبح الاعتماد عليها في التسويق من الأولويات التي تحرص عليها المؤسسات والعلامات التجارية الكبرى ولتتأكد من السير على خطاهم يجب تهيئة موقعك الإلكتروني ليلائم المعايير الموضوعة من محركات البحث كما يساعدك على تقديم تجربة مميزة للمستخدمين تزيد من كفاءة موقعك الإلكتروني لزيادة نسب دخول الموقع والوقت المقضي في تصفحه كما تضمن وجوده في الصدارة بين النتائج الأولى التي تحظى بثقة العملاء أكثر من النتائج في الصفحات الأخرى.

أهمية تحسين محركات البحث لموقعك الإلكتروني

يعتمد الكثير من العملاء على محركات البحث في استكشاف المنتجات والخدمات وتقييمها قبل اتخاذ القرارات الشرائية، لذا الموقع الإلكتروني من أهم الأدوات للتسويق الفعال للعلامات التجارية فهو غير مقتصر فقط على إتمام عمليات البيع والشراء لكنه يتضمن أيضًا وصف الخدمات والمنتجات والمحتوى القيم وغيرها من العناصر الأخرى لحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية والتواصل الفعال معهم.

تهيئة المواقع الإلكترونية هي عملية شاملة لجميع عناصر الموقع الإلكتروني من الشكل الخارجي وترتيب الصفحات وغيرها من العناصر الأخرى التي تضمن تصدر النتائج الأولى من بين المنافسين، حيث تعرف تهيئة محركات البحث أو السيو بأنها عملية مختصة بتحسين الموقع الإلكتروني لتوفير معايير محركات البحث المختلفة وذلك عبر عمليات البحث الاعتيادية التي يقوم بها المستخدمون للبحث عن المعلومات والتي تحظى بثقتهم أكثر من الإعلانات الممولة والطرق الأخرى.

لا يقتصر دور تحسين محركات البحث على البقاء في صدارة النتائج الأولى فقط بل يعمل أيضًا على توفير العديد من المميزات الأخرى للمواقع الإلكترونية وذلك عبر ما يلي:

  • زيادة التواجد الرقمي: التواجد الدائم عبر شبكات الانترنت. هو مفتاح التواصل الفعال مع العملاء والذي يزيد من نسبة المبيعات المحققة. والذي يساعدك عليه السيو من خلال البقاء لمدة 24 للرد على أسئلة العملاء واستفساراتهم.
  • تحسين تجربة المستخدمين: يمكنك تقديم أفضل تجربة للمستخدم عبر تهيئة الموقع جيدًا ليلائم احتياجات العملاء من سرعة التحميل وال
  • اكتساب ثقة العملاء: الثقة هي مفتاح النجاح والتي يمكن اكتسابها بإضافة المحتوى القيم الملائم لطبيعة الفئة المستهدفة.

خطوات احترافية لتهيئة موقعك الإلكتروني وتصدره المنافسة

يحتاج الموقع الإلكتروني للعديد من التحسينات لتهيئته وجعله مناسب لمحركات البحث. والتي نعمل على توفيرها من خلال خبرائنا في “بلانز” بتوفير ما يلي:

توفير الكلمات المفتاحية:

نعمل على توفير جميع كلمات البحث المستخدمة على شبكات الانترنت من الجمهور المستهدف. بالمواضيع المتعلقة بالموقع الإلكتروني ومجال عمله. حيث توفر كلمات البحث الكثير من الوقت والجهد بالوصول لأكبر عدد من العملاء لأنها ترفع من تصنيف الموقع الإلكتروني وترتيبه في النتائج.

تحسين محتوى الموقع:

المحتوى هو أول ما يبحث عنه المستخدمين فهو العامل الرئيسي لجذبهم للموقع الإلكتروني، لذا نعمل على توفير المحتوى القيم للعملاء واستخدام الكلمات المفتاحية. والعناوين الجذابة لشد انتباههم.

تحسين الروابط الداخلية:

تعمل الروابط الداخلية للموقع على توثيق صلة الصفحات ببعضها البعض بما يسهل التنقل بينها بسلاسة كبيرة. لذا نعمل على تحسين تلك الروابط وتقويتها لتلائم معايير محركات البحث.

التحسين من سرعة تحميل الموقع:

تؤثر سرعة التحميل على تجربة المستخدم بطريقة كبيرة. حيث يميل المستخدمين للمواقع سريعة التحميل. لذا نعمل على تحسين تلك السرعة ليكتمل تحميل الموقع بثواني بسيطة.

اضمن تصدر محركات البحث وضاعف من مبيعاتك عبر باقة من خدمات السيو الاحترافية. التي تزيد من فاعلية موقعك الإلكتروني. فقط تواصل معنا ودع الباقي لنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.