أفضل 5 طرق لزيادة زيارات الموقع الإلكتروني في عيد الأضحى

لا شك أن عدد زيارات موقعك من أهم الأمور التي تتحكم في مدى نجاحك فكلما كان موقعك الإلكتروني نشط ويستهدف خدمة أو منتج له أهمية للجمهور المستهدف فهو يحقق نتائج عالية لذا من المهم أن تعمل على زيادة زيارات الموقع الإلكتروني في عيد الأضحى واستخدام أفضل الطرق التي تساعدك على أن ترتب موقعك في محركات البحث والتعرف على أسرار تقوية موقعك الإلكتروني وهنا في بلانز أهم شركة تسويق إلكتروني نساعدك على تحقيق ذلك بأفضل الطرق والأساليب لدينا لتحقيق زيادة بنسبة 2000% في زيارات موقعك وزيادة نسبة مبيعاتك وأرباحك.

تعرف على أبرز طرق زيادة زيارات الموقع الإلكتروني في عيد الأضحى من “بلانز”

تتنوع طرق ووسائل زيادة عدد الزيارات للموقع الإلكتروني ومن أبرزها:

تقديم محتوى ابتكاري: الحرص على كتابة محتوى ابتكاري لموقعك وتقديم محتوى مفيد وجيد يجعلك تحقق نتائج مرتفعة وجذب مزيد من العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم وتحقيق الانفراد والتميز.

التصميم الاحترافي: التصميم الاحترافي هو أول عامل جذب للعملاء ومن أهم العناصر التي تتحكم في مدة بقاء الزوار على الموقع لذا من المهم والضروري أن يكون تصميم موقعك الإلكتروني احترافي وجذاب والاعتماد على أفضل شركات التصميم وهذا ما نوفره لك في “بلانز” نصمم لك أحدث الواجهات المبتكرة لموقعك الإلكتروني ونقدم لك أفضل خدمة دعم لموقعك.

تحسين محرك البحث: الكثير من الشركات التي تمتلك مواقع إلكترونية تبحث عن طرق لتحسين موقعها على محركات البحث وفي بلانز نساعدك على تحقيق ذلك من خلال استخدام الإعلانات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي واستخدام إعلانات جوجل وتحديد تكلفة تتناسب مع ميزانيك وتحقق لك اهدافك.

استخدام عناوين جذابة: العناوين الجذابة من أهم عوامل وأدوات تحسين السيو والتي تساعدك على تحقيق خطة تسويق ناجحة من أجل زيادة عدد زيارات موقعك واختيار عناوين قوية هو مفتاح النجاح لاستهداف محركات البحث المختلفة.

استخدام Guest Post: وهو النشر عبر المواقع المشهورة للوصول إلى عملاء جدد وزيادة الوعي بعلامتك التجارية وجذب مزيد من الزوار ليصبح موقعك هو الأفضل.

العوامل التي تؤثر على زيادة عدد زيارات الموقع الإلكتروني في عيد الأضحى

يتحكم في زيادة عدد زيارات الموقع الكثير من العوامل من بينها:

  1. اختيار اسم نطاق مميز: حيث يجب تحديد أسم نطاق سهل ومميز يعبر عن نشاط موقعك فهذا يؤثر كثيراً على زيادة عدد الزوار كما يجب أن يكون بامتداد com.
  2. استخدام التسويق بالعمولة: حيث أصبح التسويق بالعمولة من أفضل طرق التسويق والتي يعتمد عليها الكثير من الشركات وهو وسيلة مهمة للوصول للجمهور بصورة أسهل وتحويل العملاء إلى وكلاء مبيعات للترويج للمنتجات والخدمات التي تعرضها عليهم.
  3. الهدايا المجانية: وهي أسلوب مبتكر حيث يتم إنشاء هدايا ترويجية تعرض على الجمهور المستهدف وتلبي احتياجاته مقابل الحصول على عنوان البريد الإلكتروني لديه ومراسلته من قبل موقع الشركة لعرض أحدث المنتجات والخدمات والعروض الخاصة عليه.
  4. إنشاء مجموعات التواصل الاجتماعي: وهي عبارة عن مجموعات للتواصل الاجتماعي عبر الفيس أو التلجرام أو الواتساب ينضم إليها العملاء المهتمين بمنتجاتك وخدماتك والتفاعل معهم من أجل كسب ثقتهم وزيادة عدد الزيارات لموقعك الإلكتروني.

ضاعف عدد زيارات موقعك الإلكتروني مع “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني وتمتع بتجربة تسويقية فريدة عبر موقعك الإلكتروني عند تواصلك معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.