تعرف الآن على أفضل الاستراتيجيات لتصدر محركات البحث

في ظل المنافسة الكبيرة بين المواقع الإلكترونية على محركات البحث، لم يعد تواجدك عبرها كافٍ فقط ولكن يجب اتباع عدد من الاستراتيجيات المختلفة المتلائمة مع المعايير الموضوعة من محركات البحث وهو ما يساعدك على تصدر محركات البحث لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وبالتالي زيادة المبيعات على المدى الطويل، حيث يتميز السيو عن غيره من الطرق التسويقية بفاعليته لفترات طويلة عبر الاعتماد على عمليات البحث الاعتيادية التي يقوم بها المستخدمين يوميًا والتي تحظى بثقتهم أكبر من الإعلانات الممولة وبالتالي يمكنك زيادة المبيعات ومضاعفتها.

 تحسين محركات البحث الخطوة الأولى لنجاح موقعك الإلكتروني

يعتقد البعض بأن تصدر النتائج محركات البحث حكرًا فقط على المواقع الكبيرة ولكن هذا غير صحيح، حيث تضع محركات البحث بعضًا من القوانين والمعايير الممكن باتباعها البقاء الظهور في النتائج الأولى بأقل التكاليف، حيث تعرف عملية تحسين محركات البحث أو السيو بأنها عملية خاصة بتعديل المواقع الإلكترونية وترتيبها بعمليات البحث الاعتيادية التي يقوم بها المستخدمين يوميًا دون تحويلهم عن طريق الإعلانات الممولة على محركات البحث او غيرها من المنصات الرقمية.

مع وجود الكثير من المواقع الإلكترونية أصبح التفوق في السوق مقرونًا بتجربة المستخدم المميزة والتي تعد المعيار الأول لاتخاذ القرارات الشرائية كما يزيد من مدة تصفح المواقع الإلكترونية، حيث يساعدك السيو على تحسين تلك التجربة من خلال المحتوى الجذاب وتحسين سرعة تحميل الموقع وغيرها من العوامل الأخرى التي تدعم رؤية المتصفح للموقع الإلكتروني ومدة بقائه في تصفح الموقع.

الموقع الإلكتروني هو نافذتك في العالم الرقمي للتواجد على شبكات الانترنت، لذا يقوم السيو بتوفير عدد من العناصر المتوافقة مع معايير محركات البحث من المحتوى الجيد والتصميمات الجذابة وتنسيق الموقع بطريقة مميزة، كما يمكنك زيادة المبيعات بالوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر التواجد في النتائج الأولى على الدوام.

 استراتيجيات تصدر محركات البحث

يوجد العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي تدعم نجاح الموقع الإلكتروني والتي نوفرها لك في “بلانز” لتضمن تصدر النتائج الأولى لمحركات البحث، وذلك عبر ما يلي:

تحسين المحتوى:

يعد المحتوى العنصر الأول الذي يبحث عنه المستخدمون فور رؤيتهم الموقع الإلكتروني، كما أنهم يقررون تصفح الموقع من عدمه بناء على المحتوى الظاهر في وصف الميتا، كما نعمل على تحسين المحتوى من خلال ما يلي:

  • توفير العناوين الجذابة.
  • توفير التصميمات الجذابة على الموقع
  • توفير الكلمات المفتاحية الأكثر استخدامًا على محركات البحث

تنسيق الموقع جيدًا:

نعمل على تحسين شكل الموقع الإلكتروني من خلال التصميمات الجيدة ترتيب الصفحات بشكل يسهل الوصول إليها، بالإضافة إلى ملائمة الموقع الإلكتروني لجميع الأجهزة اللوحية من اللاب والجوالات وغيرها وبالتالي توفر تجربة مميزة للعملاء.

تقوية الروابط الداخلية:

تعمل الروابط الداخلية على ربط صفحات الموقع الإلكتروني ببعضها البعض وبالتالي تحسين تصفح الموقع الإلكتروني، لذا نعمل على إصلاح تلك الروابط وتقويتها بمراعاة معايير السيو.

إنشاء الباك لينكات:

نعمل على تحسين نتائج موقعك الإلكتروني من خلال الباك لينكات التي تزيد من تصنيف الموقع وترتيبه على محركات البحث بالظهور في النتائج الأولى.

عمل الإعلانات المدفوعة:

إذا كنت تبحث عن النتائج السريعة لتحسين موقعك الإلكتروني، يمكنك الاستعانة بالإعلانات المدفوعة التي زيد من أعداد زوار الموقع الإلكتروني، والتي نوفرها لك من خلال خبرتنا الطويلة في المجال من “بلانز”.

تصدر محركات البحث وزد وصولك للمزيد من العملاء المحتملين عبر خدماتنا الاحترافية من “بلانز” لبناء علامة تجارية قوية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.