4  استراتيجيات التسويق الإلكتروني لا غنى عنها لبناء علامة تجارية قوية

في زمن يعتمد فيه الكثير من الناس اعتمادً كليًا على شبكات الانترنت من التواصل للبيع والشراء وحتى القيام بالأعمال في جميع المجالات، لذا أصبح التسويق الرقمي واحد من الضروريات الواجب توافرها في العصر الحديث لنشر الوعي بالعلامات التجارية والتفوق في السوق لضمان استمرارها على المدى الطويل، كما تساعدك على تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح عبر ما تتيحه من أدوات مختلفة لتحديد طبيعة العملاء المستهدفين بدقة كبيرة للوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين ومتابعتهم  في جميع المراحل التسويقية مع إمكانية التواجد المستمر على شبكات الانترنت والوصول من أي مكان بالعالم بما يتيح لك المزيد من المبيعات. ومع كثرة المنصات الرقمية الممكن التواجد عليها زادت الحاجة لاستغلال استراتيجيات التسويق الإلكتروني الاحترافية والتنويع بينها لتلائم جميع الفئات المستهدفة.

ما هو تأثير التسويق الرقمي على نجاح علامتك التجارية؟

التسويق هو سباق بلا خط نهاية، فعلى العكس من الاعتقاد الشائع بأن التسويق مقتصر فقط على عمليات البيع يقوم التسويق بمجرد اختيار الفكرة الاستثمارية حيث يقوم بتحديد مواصفات المنتجات بما يطابق الفئة المستهدفة كما يساعدك على تحقيق ما يلي:

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

يساعدك التسويق الرقمي على نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع من خلال التواجد المستمر عبر شبكات انترنت.

التواصل الفعال مع العملاء:

يمكنك اكتساب ثقة العملاء من خلال التواصل المستمر معهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتواجد المستمر عليها بالرد على أسئلة العملاء واستفساراتهم المختلفة والتفاعل معهم مما يزيد من ثقتهم بعلامتك التجارية.

دقة الاستهداف للعملاء المحتملين:

يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر الأدوات الإلكترونية المختلفة التي تتيح لك تحديد طبيعة الفئة المستهدفة من الموقع الجغرافي واهتمامات العملاء المختلفة التي يجب توفيرها لاكتساب ثقتهم، وبذلك تضمن وصول المحتوى لأكبر عدد من العملاء.

زيادة المبيعات على المدى الطويل:

يساعدك التسويق الرقمي على زيادة المبيعات على المدى الطويل من خلال عدة استراتيجيات مختلفة تزيد من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين كما تزرع بهم الثقة وتساعد على نشر السمعة الطيبة للعملاء، مع التركيز على المميزات التي تتمتع بها المنتجات والخدمات لحث العملاء على اتخاذ القرارات الشرائية.

استراتيجيات التسويق الإلكتروني لبناء علامة تجارية قوية

تتعدد المنصات الرقمية المستخدمة في التسويق للعلامات التجارية كما تحتاج كلًا منها لاستراتيجيات محددة لتحصل على أفضل النتائج التسويقية، لذا نعمل في “بلانز” على توفير عدد من الاستراتيجيات التسويقية المختلفة والفعالة لمساعدة عملائنا على التسويق الفعال من خلال ما يلي:

كتابة المحتوى الرقمي:

المحتوى هو ملك التسويق في العصر الحديث حيث أصبح الواجهة الأولى التي يبحث عنها العملاء لتقييم العلامات التجارية، ولأن الكتابة هي الخطوة الأولى في إعداد المحتوى بمختلف أنواعه، لذا نعمل على تحديد الرسائل التسويقية وصياغتها بطريقة مميزة تجذب العملاء وتحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

تحسين محركات البحث:

لم تعد المواقع الإلكترونية وحدها كافية لتحقيق الربح على المدى الطويل، إذ يتطلب الأمر مراعاة المعايير الموضوعة من محركات البحث، لذا نوفر لك باقة احترافية من خدمات تحسين محركات البحث من المحتوى الجذاب وتحسين سرعة تحميل الموقع وإصلاح الروابط الخارجية وتقوية الروابط الداخلية لتضمن تشغيل الموقع دون أية عوائق، مما يحسن من تجربة المستخدم.

إدارة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي:

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي من أكبر المنصات الإلكترونية التي يقضي عليها الناس أغلب وقتهم في تصفحها، لذا فالتواجد عليها من أهم العوامل الداعمة للتسويق للعلامات التجارية وهو ما نعمل عليه من خلال الإدارة الجيدة للصفحات وتوفير المحتوى الجذاب للجمهور لزيادة المبيعات على المدى الطويل.

الجرافيك ديزاين:

التصميمات واحدة من أهم العوامل البصرية الجذابة للعملاء المحتملين، لذا نعمل على توفير التصميمات الإبداعية لعكس صورة العلامة التجارية بطريقة جذابة تزيد من ثقة العملاء بعلامتك التجارية لتحقيق المزيد من المبيعات.

ضاعف من مبيعاتك واضمن استدامة علامتك التجارية عبر مجموعة من الخدمات الاحترافية من خبراء “بلانز” بباقات متنوعة من الخدمات لتلائم جميع احتياجات علامتك التجارية.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.