5 معايير احترافية لتصميم فيديو موشن جرافيك من “بلانز”

شهدت السنوات القليلة السابقة نموًا كبيرًا في المحتوى المرئي ليصبح الأكثر استهلاكًا في العالم الحديث وهو ما يجعل من الفيديوهات واحدة من الطرق التسويقية الفعالة ومع كثرة الفيديوهات الموجودة على المنصات الإلكترونية أصبح زادت الحاجة لإضافة المزيد من عوامل الجذب لها والتي تزيد من انتشارها على نطاق واسع ولما يتمتع به الموشن جرافيك من جاذبية وفاعلية كبيرة في إيصال المعلومات أصبح تصميم فيديو موشن جرافيك الخيار الأول للعلامات التجارية الكبرى لعرض المحتوى بطريقة جاذبة .

الموشن جرافيك الراوي الأفضل لقصص نجاحك

يعرف الموشن جرافيك هو فن التواصل البصري الحركي والمتميز عن الجرافيك ديزاين بإمكانية خلق شخصيات الكارتونية وتحريك التصميمات المختلفة، بهدف إيصال الرسائل التسويقية بطريقة جذابة كما يوفر العديد من المميزات الأخرى التالية:

تبسيط عرض الرسائل التسويقية:

قد يوجد العديد من الرسائل التي يصعب نقلها وشرحها بالطرق التقليدية ولكن يقوم الموشن جرافيك بتبسيطها عبر الشخصيات المتحركة التي تضفي جو من الجاذبية على الرسالة ويسهل عرضها.

الجاذبية البصرية:

تختلف طرق تلقي المعلومات من شخص لآخر فالبعض يعتمد على البصر بينما الآخرون يعتمدون على السمع والأغلب على البصر، ولما يتميز به الموشن جرافيك من وسائل جذب مختلفة فهو أنسب وسيلة لعرض المحتوى بجاذبية كبيرة.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

تتميز فيديوهات الموشن جرافيك بجاذبيتها الكبيرة التي تزيد من نشرها على نطاق واسع. وبالتالي تعزيز الوعي بالعلامات التجارية.

ميزة تنافسية مهمة:

ربما يكثر استخدام المحتوى للتسويق للعلامات التجارية ولكن الموشن جرافيك يفتح الباب للمزيد من الإبداع للتعبير عن الرسائل التسويقية بجاذبية من خلال تجسيد الهوية التجارية وعكس الهوية البصرية بالألوان المختلفة.

تمثيل قصص نجاح علامتك التجارية:

يمكنك عرض قصة نجاح علامتك التجارية بطريقة مشوقة وإشراك العملاء بها من خلال التصميم الجيد لفيديوهات الموشن جرافيك من الشخصيات والمؤثرات الصوتية.

معايير تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي

يتوقف نجاح فيديوهات الموشن جرافيك على توافر عدد من المعايير الاحترافية الواجب توافرها، ونحرص على توفيرها من خلال خبرانا في “بلانز” عبر ما يلي:

الفهم الجيد للفئة المستهدفة:

قبل البدء في إعداد الفيديو نعمل على تحليل الفئة المستهدفة منه لتحديد طبيعتها واهتماماتها المختلفة. وهو ما يساعد على توفير نص جذاب وملائم لهم.

وضع رسالة تسويقية جذابة وبسيطة:

الرسالة التسويقية هي الهدف الرئيسي من الفيديو لذا نعمل على تحديدها وفقًا لنوع الخدمات والمنتجات. كما نركز على القيمة المقدمة للعملاء وتقديمها من خلال الشخصيات بالفيديو. وهنالك عدة طرق نتبعها في هذا الصدد سواء من وضع المشكلة التي يحلها المنتج وكيفية حلها. أو بالتركيز على المميزات التنافسية وغيرها من الطرق الأخرى المحددة من خلال كتابنا المحترفين بالمجال.

تناسق الصوت مع الصورة:

يتوقف نجاح الفيديو على طريقة عرضه لذا نحرص على الملائمة بين كلاُ من الصوت والصورة. ليظهروا تباعًا بما يجعل الفيديو جذاب.

جودة عالية:

نوفر الجودة العالية للفيديو ليظهر بصورة واضحة عند عرضه من خلال المنصات الإلكترونية. والأجهزة اللوحية مثل الجوال واللابتوب وغيرها.

قوة التأثير العاطفي:

التأثير العاطفي هو المحرك الرئيسي لاتخاذ القرارات الشرائية. والذي نعمل على توفيره من خلال الصياغة الجيدة للمحتوى والقصة المعروضة.

احصل على فيديوهات الموشن جرافيك الاحترافية من “بلانز” عبر مجموعة من الخبراء في المجال. فقط تواصل معنا ودع الباقي لنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.