دور أفضل شركات السوشيال ميديا بالكويت لنجاح الأعمال التجارية

تعد الكويت واحدة من أشهر الوجهات الاستثمارية بالوطن العربي بالآونة الأخيرة والتي تتمتع بواحدة ببيئة داعمة للاستثمار من الاستقرار الاقتصادي الكبير والبنية التحتية المتطورة والأيدي العاملة ذوي المهارة في جميع المجالات وغيرها من العناصر الأخرى الداعمة للاستثمار ونجاحه على المدى الطويل، ومع التطور التكنولوجي الكبير وتداخل المنصات الإلكترونية في الحياة اليومية زادت أهمية التسويق عبرها وهو ما تؤديه “بلانز” أفضل شركات السوشيال ميديا بالكويت وما نوفره من باقة متنوعة من إعداد المحتوى والإدارة الجيدة للصفحات التي تضمن لك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

منصات التواصل الاجتماعي في الكويت ما بين التواصل والترويج للأعمال

تتمتع وسائل التواصل الاجتماعي بشهرة واسعة في الكويت لاستخدامها على نطاق واسع في الحياة اليومية من التواصل مع الآخرين ومتابعة المشاهير ومشاهدة المحتوى، وفي الآونة الأخيرة زاد البحث عن الخدمات والمنتجات عليها قبل اتخاذ القرار بالشراء. حيث توضح الإحصائيات الزيادة الضخمة في استخدامها بنسبة تعادل 98% موزعة ما بين الفيسبوك والإنستغرام وسناب شات وتويتر وغيرها من المنصات الأخرى، ويأتي الفيسبوك متربعًا على عرش تلك المنصات بعدد 3 مليون مستخدم ممن يقضون وقتًا طويل في تصفحه.

تتنوع استخدامات منصات السوشيال ميديا في الكويت ما بين التواصل مع الأفراد أو مشاهدة المحتوى وغيرها من الاستخدامات الأخرى التي زادت من الوقت المقضي في تصفحها وهو ما جعل منها فرصة هائلة للترويج الفعال للعلامات التجارية، وذلك لما توفره من:

سرعة انتشار المحتوى:

تتميز السوشيال ميديا عن غيرها من المنصات الإلكترونية بسرعة انتشار المحتوى على نطاق واسع وهو ما يزيد من نشر الوعي بالعلامة التجارية والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

التواجد المستمر:

تحتاج الأعمال التجارية بمختلف أنواعها للتواصل الفعال مع العملاء كشرط أساسي لتتمكن من تحقيق الربح المطلوب. وهو ما تساعك عليه مواقع التواصل الاجتماعي بالتواجد المستمر للرد على أسئلة العملاء واستفساراتهم المختلفة.

دقة استهداف العملاء:

تتيح مواقع التواصل الاجتماعي تحديد طبيعة الفئة المستهدفة من العمر والموقع الجغرافي. وغيرها من العوامل التي تزيد من دقة استهداف العملاء وبالتالي زيادة نسبة المبيعات.

التكلفة المنخفضة:

على العكس من حملات التسويق التقليدية المحتاجة لميزانيات ضخمة للترويج للعلامة التجارية. يمكنك البدء بالتسويق لعلامتك التجارية بفاعلية كبيرة وتكلفة منخفضة مقارنة بالوسائل التسويقية الأخرى.

المتابعة المستمرة:

يوجد العديد من الأدوات الإلكترونية التي تتيح لك قياس نتائج التسويق من الاحصائيات. ونسب المشاهدات وغيرها من البيانات الأخرى الموضحة للنتائج المحققة. وبالتالي التعديل المستمر للوصول لأفضل النتائج.

لماذا عليك الاستعانة بأفضل شركات السوشيال ميديا بالكويت؟

ندرك في “بلانز” أهمية التسويق الرقمي وتأثيره على نجاح العلامات التجارية. لذا نعمل من خلال فريقنا المخضرم في المجال على الإدارة الجيدة لمنصات السوشيال ميديا للترويج العلامات التجارية بدقة كبيرة عبر ما يلي. باتباع عدد من المعايير التالية:

توفير المحتوى الجذاب:

المحتوى هو أول ما يرى العملاء من العلامة التجارية. لذا نعمل على توفير المحتوى الجذاب المناسب للفئة المستهدفة من توجيه الرسالة التسويقية وصياغتها بأسلوب لغوي مناسب لجمهورك.

التفاعل مع العملاء والرد على أسئلتهم:

نعمل على متابعة العملاء والرد المستمر على أسئلتهم لحثهم على متابعة العلامة التجارية واكتساب ثقتهم.

جدولة المحتوى وطريقة نشره:

تختلف نسب مشاهدات المحتوى من وقت لآخر على مدار اليوم. لذا نعمل على جدولة المحتوى لنشره في أنسب الأوقات لتحقيق أعلى المشاهدات.

متابعة الترندات واستغلالها لصالح الأعمال التجارية:

نعمل على المتابعة المستمرة للتحديثات والترندات المتلاحقة لاستغلالها بالظهور لأكبر عدد من العملاء المحتلمين. وبالتالي زيادة المبيعات.

زد من أرباحك وانشر علامتك التجارية على نطاق واسع عبر الإدارة الجيدة. لمنصات السوشيال ميديا من خبرائنا في المجال، فقط تواصل معنا ودع الباقي لنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.