5 خطوات فعالة لإدارة السوشيال ميديا من “بلانز” خبراء التسويق الرقمي

منصات السوشيال ميديا واحدة من أكثر المنصات الرقمية استخدامًا لساعات طويلة على مدار اليوم من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، لذا فهي من أكثر الطرق التسويقية الفعالة للتسويق في العصر الحديث حيث تحرص الشركات والعلامات التجارية الكبرى على التواجد من خلالها للوصول لاكبر عدد من العملاء المحتملين في السوق والتأكد من اكتساب ثقتهم على المدى الطويل. وفي العالم التنافسي لم يعد هنالك أصبحت إدارة السوشيال ميديا من أهم الأولويات لتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح وهو ما يتطلب الاستعانة بالخبراء في المجال لمعرفتهم العميقة بأحدث الاستراتيجيات التسويقية وكيفية التغلب على التحديات الرقمية.

لماذا يجب عليك التسويق عبر السوشيال ميديا؟

على الرغم من تعدد المنصات الرقمية إلا أن منصات السوشيال ميديا واحدة من أكثر المنصات الرقمية استخدامًا على الإطلاق لسهولة استخدامها في التواصل ومشاهدة المحتوى في جميع المجالات، كما تتميز بما يلي:

كثرة مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي:

تتميز مواقع التواصل الاجتماعي بتواجد الملايين من روادها حول العالم ممن يقضون أغلب وقهم في تصفحها، وهي فرصة هائلة للوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

دقة استهداف العملاء:

الاستهداف الدقيق للعملاء هو سر التفوق في السوق حيث تساعدك السوشيال ميديا على الوصول لأكبر عدد من العملاء بتحديد الفئة المستهدفة للمحتوى من المنطقة الجغرافية والفئة العمرية وعدة عوامل أخرى تضمن وصولك لما تريد بدقة وهو ما يزيد من كفاءة العملية التسويقية.

سرعة انتشار المحتوى:

يتميز المحتوى على منصات السوشيال ميديا بسرعة انتشارها على نطاق واسع وهو ما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية لتحقيق المزيد من المبيعات.

زيادة ثقة العملاء بالعلامة التجارية:

يمكنك اكتساب ثقة العملاء بالتواجد المستمر على السوشيال ميديا ونشر المحتوى القيم وإدارته بالتفاعل معهم، لتكون الخيار الأول لهم في المرات القادمة.

كيفية إدارة السوشيال ميديا من “بلانز” لتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح

على الرغم من أهمية السوشيال ميديا في التسويق الرقمي إلا أن فاعلية التسويق تتوقف على كيفية إدارة المنصات والتي تختلف جودتها وفق القائمين على تلك العملية، لذا نعمل في ” بلانز” على اتباع عدد من الخطوات الاحترافية التي تشمل ما يلي:

تحليل الفئة المستهدفة:

الفئة المستهدفة هي محور العملية التسويقية. لذا نعمل في “بلانز” على تحليلها لفهم المتطلبات المختلفة لهم وكيفية تلبيتها من خلال المحتوى.

تحديد الرسائل التسويقية:

يوجد العديد من الأهداف التسويقية التي تسعى العلامات التجارية. لتحقيقها وهو ما نعمل على تحديده وفقًا لموقع العلامة التجارية في السوق. كما نعمل على تحديد الرسائل التسويقية الفعالة وصياغتها بطريقة جذابة.

تحديد نوع المحتوى:

يوجد العديد من أنواع المحتوى الممكن استخدامها للتسويق للعلامات والتي نحددها تبعًا للمنصة الرقمية والفئة المستهدفة. كما نعمل على توفير أكثر من نوع للمحتوى لجذب أكبر عدد من العملاء المحتملين.

جدولة المحتوى:

تختلف نسب مشاهدات المحتوى من صفحة لأخرى. لذا نعمل على تحديد أكثر الأوقات الأكثر مشاهدة للمنصات لنشر المحتوى. كما نضع خطة دقيقة للمحتوى للتواجد المستمر من خلاله.

التفاعل مع المستخدمين والرد على أسئلتهم:

نحرص على الرد باستمرار على أسئلة المتابعين والتفاعل معهم لتشجيعهم على مشاركة المحتوى على نطاق واسع. مما يزيد من ثقتهم بالعلامة التجارية لتضمن نجاحها على المدى الطويل.

اضمن الإدارة الجيدة لصفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي. وضاعف مبيعاتك على المدى الطويل عبر باقة احترافية من خدمات إدارة السوشيال ميدا من خبراء “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.