كيفية تحسين ظهور موقعك الإلكتروني على محركات البحث من “بلانز”

المواقع الإلكترونية هي النافذة الرئيسية لتقديم العلامات التجارية بشكل جذاب ففي وسط المنافسة القوية لم يعد هنالك مكان للتسويق التقليدي، إذ يلزم الأمر التطوير المستمر للموقع ليتوافق مع محركات البحث ومعاييرها المختلفة لتضمن ظهور موقعك الإلكتروني في النتائج الأولى والوصول لأكبر عدد من العملاء ألمحتملين، وهو ما يلزم الاستعانة بالخبراء في المجال لمعرفتهم الطويلة في المجال وهو ما نوفره لك في “بلانز” بباقة مختلفة من خدمات تحسين محركات البحث الاحترافية.

أهمية المواقع الإلكترونية في التسويق للعلامات التجارية

لعل السؤال الأبرز في الوقت الحالي هو كيفية التميز في السوق والوصول لأكبر عدد من العملاء، فمع التطور التكنولوجي الكبير في جميع المجالات تغير سلوك العملاء بشكل كبير بالاعتماد على  تجربة الشراء لاتخاذ القرارات الشرائية، كما أصبحت محركات البحث الوجهة الأولى للجميع للبحث عن المنتجات والخدمات وتقييم الشركات والمقارنة بينها قبل اتخاذ القرارات الشرائية وهو ما زاد من أهمية المواقع الإلكترونية للعلامات التجارية التي لا تقدم العلامة التجارية بشكل مميز كما توفر جميع المعلومات عنها مع التركيز على المميزات التي تتمتع بها المنتجات والخدمات وهو ما يساعد على تسويق أكثر فالية للعلامات التجارية بما توفره من:

زيادة الوصول للعملاء:

على العكس من التسويق التقليدي المقتصر على وقت ومكان جغرافي محدد، يتيح لك الموقع الإلكتروني الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين من خلال نتائج البحث الغير مقتصرة على نطاق معين فيمكن الظهور بعدة دول ومن ثم تزداد نسبة الوصول للعملاء المحتملين.

اكتساب ثقة العملاء:

يمكنك الموقع الإلكتروني من عرض المعلومات القيمة التي يبحث عنها العملاء في مجالك وهو ما يزيد من ثقتهم بعلامتك التجارية ويعطي انطباع احترافي عنها.

زيادة القاعدة الجماهرية:

لا يقتصر الموقع الإلكتروني على عرض المنتجات والخدمات فقط بل يمكن نشر المحتوى المميز من خلاله مما يزيد من نسبة متابعيك ونشلا الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع.

التواجد المستمر:

التواصل الفعال مع العملاء هو مفتاح نجاح العلامات التجارية الكبرى، وهو ما يتيحه لك الموقع الإلكتروني عبر التواجد المستمر على شبكات الانترنت للرد على أسئلتهم واستفساراتهم باستمرار.

تصدر محركات البحث ضمانك لنجاح دائم

يسير الجميع في الوقت الحالي على خطى العلامات التجارية الكبرى بتوفير المواقع الإلكترونية للتسويق الفعال للعلامة التجارية، ومع زيادتها أشدت المنافسة بينهم والذي صعب من الوصول للعملاء إذ ينجذب المستخدمين للنتائج الأولى فقط دون الأخرى وهو ما يجعل من تحسين محركات البحث أو السيو  من أهم المعايير الواجب توافرها  لنجاح الموقع الإلكتروني، حيث يساعدك على تصدر نتائج البحث الأولى وبالتالي الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين لأن الجميع  يبحثون عن النتائج الأولى والتي تحظى بثقة العملاء أكثر من النتائج في الصفحات التالية وهو ما يزيد من أعداد زوار الموقع.

كيفية تحسين ظهور موقعك الإلكتروني على محركات البحث

يمكنك الوصول للنتائج الأولى لمحركات البحث وضمان تصدرها على المدى الطويل لتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح عبر اتباع عدد من المعايير. التي نعمل على تطبيقها بأعلى احترافية في “بلانز”  من وجود الموقع الإلكتروني وتقديم تجربة مميزة للمستخدمين، وليس تصدر نتائج البحث فقط وذلك عبر ما يلي:

توفير الكلمات المفتاحية:

الكلمات المفتاحية هي الكلمات المستخدمة للبحث هن مختلف المواضيع على محركات البحث. والتي توضح نية المستخدمين وما يبحثون عنه من معلومات. والتي نحرص على استخدامها في عدة أماكن بالمقال من العنوان وعدد من المرات الأخرى. وفقًا لمعايير السيو لضمان ظهور المحتوى في النتائج الأولى.

تحسين المحتوى:

المحتوى هو مفتاح النجاح في العصر الحديث لأنه أول ما يرى المستخدمين من المواقع الإلكترونية. كما أنهم يبحثون عنه بشكل مباشر، لذا نعمل في “بلانز” على تحسين محتوى المواقع بتجديد المحتوى القديم. ليتماشى مع التحديثات المتلاحقة في جميع الأسواق. بالإضافة إلى متابعة الترندات واستغلالها في المحتوى. كما نوفر التصميمات المميزة للموقع الإلكتروني وغيرها من أنواع المحتوى الأخرى.

تقوية الروابط الداخلية للموقع:

الروابط الداخلية هي التي ترتبط الصفحات الداخلية للموقع وتسهل عمليات التنقل بين صفحاته على الزوار. لذا نعمل على تقوية تلك الروابط لتسريع الموقع وحركة التنقل.

توفير وصف ميتا مميز:

العناوين هي أول ما يظهر للمستخدمين على محركات البحث. لذا نهتم بإضافة الوصف المميز للمحتوى لجذب أكبر عدد من المستخدمين وزيادة أعداد الزوار.

اضمن الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث. وحقق أهدافك التسويقية بنجاح على المدى الطويل عبر باقة مميزة من خدمات السيو الاحترافية من خبرائنا في المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.