تجنب الأخطاء التي تُعيق تصدر الموقع لنتائج البحث مع “بلانز” أفضل شركة سيو في جدة

في عصر يزداد اعتماده يومًا بعد يوم على الإنترنت للحصول على الخدمات والمنتجات، يعد تحسين محركات البحث هو أحد الأعمدة الأساسية التي تقوم عليها استراتيجيات التسويق الرقمي في العصر الحديث، الأمر الذي زاد من ضرورة التعاون مع أفضل شركة سيو في جدة، لتجنب الوقوع في أي خطاء تسبب عواقب أو فشل الأعمال، حيث يعد خدمات السيو اليت يقدمها الخبراء المتخصصين الجسر الذي يربط بين العرض والطلب في التسويق الرقمي، كما يساعد المستخدمين في العثور على ما يبحثون عنه بكفاءة، بالإضافة إلى، إنه يمكن العلامات التجارية وأصحاب المواقع من الوصول إلى جمهورهم المستهدف بدقة عالية،

أبرز الأخطاء الشائعة في عمليات تحسين محركات البحث للمواقع الإلكترونية

يعتبر تحسين محركات البحث مجال متغير باستمرار، مما يجعل من السهل ارتكاب الأخطاء التي قد تؤثر سلبًا على أداء الموقع الإلكتروني، فهناك بعض من أكثر الأخطاء شيوعًا في تحسين محركات البحث التي يجب تجنبها، والمتمثلة في النقاط التالية:

  1. تجاهل البحث عن الكلمات المفتاحية

عدم إجراء بحث شامل عن الكلمات المفتاحية يمكن أن يؤدي إلى استهداف الكلمات الخاطئة، مما يقلل من فرص جذب الزيارات المؤهلة.

  1. إهمال تحسين السيو الفني

تجاهل جوانب مثل سرعة التحميل، التوافق مع الأجهزة المحمولة، والبنية التحتية للموقع يمكن أن يعجز قدرة تحسين محركات البحث على فهرسة وترتيب الموقع بشكل فعال.

  1. إنتاج محتوى ضعيف الجودة

نشر محتوى لا يقدم قيمة حقيقية للجمهور، أو مكرر أو محشو بالكلمات المفتاحية بشكل مفرط، يمكن أن يؤدي إلى تجربة مستخدم سيئة وتقلل من ترتيب الصفحة.

  1. تجاهل العناوين ووصف الميتا

عدم تحسين العناوين وأوصاف الميتا بالكلمات المفتاحية المستهدفة وجعلها جذابة يمكن أن يؤثر على معدل النقر إلى الظهور من تصدر نتائج البحث.

  1. إهمال الروابط الداخلية

عدم استخدام الروابط الداخلية بفعالية يحرم الموقع من تحسين هيكلية الصفحة وتوزيع قيمة الرابط بشكل مناسب داخل الموقع الإلكتروني.

  1. تجاهل تحسين الصور

الصور غير المحسنة مثل أحجام ملفات كبيرة أو بدون نصوص بديلة، يمكن أن تبطئ من سرعة الموقع وتقلل من إمكانية ظهورها في تصدر نتائج البحث.

  1. عدم الاهتمام بتحسين محركات البحث المحلي

بالنسبة للأعمال التي تعتمد على الجمهور المستهدف المحلي، تجاهل عوامل مثل تحسين صفحة Google My Business والحصول على تقييمات إيجابية يمكن أن يؤثر على تصدر نتائج البحث المحلي.

  1. تجاهل تحليل البيانات

عدم مراقبة وتحليل أداء الموقع باستمرار يمكن أن يحول دون تحديد الفرص لتحسين وفهم تأثير التغييرات على الترتيب والزيارات.

  1. استخدام تقنيات سيو قديمة أو مخادعة

الاعتماد على تقنيات مثل النص الخفي، التحشية بالكلمات المفتاحية، أو شراء الروابط، يمكن أن يؤدي إلى عقوبات من محركات البحث.

دور خبراء “بلانز” في تجنب الأخطاء الشائعة وتحقيق أعلى صدارة للموقع الإلكتروني

يجري مستخدمي الإنترنت يوميًا ملايين العمليات للبحث حول المنتجات والخدمات المختلفة، ولكي تضمن ظهور نشاطك التجاري في النتائج الأولى لصفحات البحث، تساعدك شركة “بلانز” أفضل شركة سيو في جدة بتهيئة موقعك الإلكتروني بشكل احترافي ومدروس بالاعتماد على مجموعة من الخطوات الأساسية والممارسات الاستراتيجية، وتتمثل أهم تلك الممارسات في النقاط التالية:

نشر محتوى عالي الجودة:

يقوم فريق عمل “بلانز” الاحترافي بإنشاء ونشر محتوى ذو جودة عالية يكون مفيدًا وموثوقًا به للزوار. حيث يكون المحتوى غنيًا بالمعلومات ويلبي احتياجات الجمهور المستهدف.

استخدام كلمات مفتاحية صحيحة:

يحرص خبراء “بلانز” أحد أهم شركات السيو في المملكة العربية السعودية. بإجراء أبحاث متعمقة حول الكلمات المفتاحية المرتبطة بنشاطك والتي يبحث عنها الجمهور، وتحديد الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا والملائمة لتساعد في توجيه الجهود بشكل أفضل.

بناء الروابط الداخلية والخارجية:

يقوم فريق العمل الاحترافي لدي “بلانز” ببناء روابط داخلية وروابط خارجية بعناية. فالروابط الداخلية تعزز من هيكلة الموقع وتجربة المستخدم، في حين تعزز الروابط الخارجية من سلطة موقعك في عيون محركات البحث.

تحسين سرعة التحميل:

تحرص شركة “بلانز” وفريق عملها المتميز على تحسين سرعة تحميل الموقع الإلكتروني. لضمان بقاء الزوار داخل الموقع أكبر فترة، ويتم ذلك عن طريق تحسين الأكواد وضغط الصور وتقليل الوقت اللازم لتحميل الصفحات.

التركيز على السيو المحلي:

يساعد الخبراء المحترفين لشركة “بلانز” بوضع استراتيجيات مدروسة لتحسين محركات البحث المحلية على ظهور الموقع الإلكتروني بسرعة أكبر. وتحقيق معدل زيارات أعلى، وضمان إثراء النشاط التجاري مما يساعد في تحقيق مزيد من المبيعات والأرباح.

متابعة التحديثات والتغييراتك

تتميز شركة “بلانز” بامتلاكها مجموعة من الخبراء الاحترافين القادرين على تتبع التحديثات والتغييرات في خوارزميات محركات البحث. كي تضمن توافق الموقع الإلكتروني مع هذه التغييرات، وتحقيق أفضل النتائج.

لا تجعل أعمالك تتعطل، واضمن استمرارية صدارة موقعك وانتشار وشهرة علامتك التجارية. وتحقيق أعلى العوائد المادية والربحية المميزة. فقط تواصل فورًا مع فريق عمل شركة “بلانز” أفضل شركة سيو في جدة  وذلك من خلال أرقام الهاتف 01007168456. أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com.

اقرأ أيضًا:

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.