انشئ تجربة تفاعلية مميزة لعملائك عبر الموشن جرافيك الاحترافي

نعيش اليوم في عالم تنافسي تكثر فيها العلامات التجارية وفي خضم هذا السباق المتلاحق لم يعد هنالك فرصة سوى للعلامات التجارية المميزة التي تهتم بالعملاء وتقديم قيمة حقيقية لهم تزيد من جودة حياتهم مع الاهتمام بجودة التجربة التسويقية لزيادة جاذبية العلامة التجارية. يلعب الموشن جرافيك دور كبير في العصر الرقمي بما يقدمه من عوامل جذب مختلفة تسهل فهم المواضيع كما تتسم بسرعة انتشارها على نطاق واسع لذا فهو الحل السحري لإضفاء طابع مميز لعلامتك التجارية حيث يمكنك استخدام التصميمات المتحركة والمميزة في المواقع الإلكترونية أو صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة لتضمن الوصول لكبر عدد من الجمهور المستهدف.

أهمية الموشن جرافيك في التسويق بالعصر الحديث

الصور والتصميمات هي جزء لا يتجزأ من هوية علامتك التجارية لأنها أول ما يرى العملاء من علامتك التجارية كما أنها أبلغ من الكلمات حيث تساعد على إيصال مختلف الرسائل بطريقة سهلة ومبتكرة تزيد من الانتشار على نطاق واسع، كما يمكن استخدامها لتسهيل شرح المعاني المعقدة وتنظيم المحتوى بشكل مميز يمكن تذكره بسهولة كما تتيح الكثير من المميزات التالية:

أكثر سهولة في إيصال المعلومات:

تقوم التصميمات المتحركة بدور فعال في توضيح المعلومات المعقدة بمختلف أنواعها، حيث يمكن إيضاح المعلومة بسهولة عبر تجسيدها من خلال الشخصيات الكارتونية والتصميمات المتحركة والفيديوهات، كما تتمتع بجاذبية كبيرة تزيد من تركيز الجمهور معه.

قوة التأثير العاطفي:

الرغبات والعواطف هي المحرك الرئيسي لاتخاذ القرارات الشرائية، ولأن الموشن جرافيك يتمتع بجاذبية كبيرة عبر التأثيرات الصوتية والحركية فهو أداة فعالة للتسويق للعلامات التجارية، كما أن أغلب الناس يفضلون التصميمات المتحركة والفيديوهات أكثر من المحتوى النصي.

سرعة انتشار التصميمات والفيديوهات والتفاعل معها:

يميل أغلب الناس للتفاعل مع التصميمات والفيديوهات المتحركة أكثر من المحتوى النصي وهو ما يزيد من سرعة انتشارها وبالتالي زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

وسيلة إعلانية قوية:

تواجه الكثير من الشركات الناشئة العديد من العقبات في التسويق لحاجته لميزانيات ضخمة وخاصة في حالة إنشاء حملات إعلانية والتي تحتاج لميزانية ضخمة لنشرها على عدة قنوات، بينما يمكنك الاستعانة بالموشن جرافيك لإنتاج إعلانات جذابة ومميزة بتكلفة منخفضة وفاعلية كبيرة تزيد من ثقة العملاء بك.

خصائص الموشن جرافيك الاحترافية من “بلانز” للتسويق الفعال لعلامتك التجارية

يعتمد التسويق الحديث على المحتوى الفعال الذي يحظى بثقة العملاء واهتماماتهم المختلفة. وفي هذا السياق يمكنك استخدام فيديوهات الموشن جرافيك الاحترافية. التي نوفرها لك في “بلانز” عبر الالتزام بما يلي:

التزامن الدقيق للفيديو:

نعمل على تنسيق الفيديو جيدًا لتتزامن الحركة مع الصوت ودمجها معًا. لتمثل صورة واحدة تتمتع بجاذبية كبيرة تزيد من اهتمام العملاء.

توفير المؤثرات الصوتية الجذابة:

المؤثرات الصوتية تمثل جزء كبير من نجاح الفيديوهات فكل حركة لها صوت مميز. لذا نعمل تطابق الحركة مع الصوت بإضافة المؤثرات الصوتية الجذابة ومزامنتها بدقة.

الإبداع والابتكار في الفيديوهات:

نحرص على إنتاج فيديوهات مميزة ومبتكرة بتوفير أفكار مميزة. ومبتكرة للتعبير عن العلامة التجارية ونشر رسائلها التسويقية على نطاق واسع.

توفير عدة أنواع من الفيديوهات:

نعمل على توفير عدة أنواع من التصميمات المتحركة من الفيديوهات. أو الرسومات البيانية، كما نعمل على ملائمة طبيعة فئتك المستهدفة وعلامتك التجارية من خلال الفيديوهات العاطفية. أو الترويجية وغيرها من الأنواع الأخرى.

اضمن التفوق على منافسيك وانشر علامتك التجارية. على نطاق واسع عبر فيديوهات الموشن جرافيك الاحترافية من خبراء شركة “بلانز” في المجال.

اقرأ أيضًا:

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.