4 استراتيجيات مبتكرة للتسويق الإلكتروني لجذب العملاء المستهدفين

نتعرض يوميًا للمئات من الإعلانات والمحتوى التجاري للعديد من العلامات التجارية وهو ما يقلل من فرصة العلامات التجارية للوصول للعملاء المحتملين وتحقيق المبيعات المطلوبة، حيث يحتاج الأمر لاتباع عدة استراتيجيات تسويقية مبتكرة والتي يوفرها لك التسويق الإلكتروني من إنتاج المحتوى الإبداعي والمُبتكر لتعبر عن علامتك التجارية بطريقة مختلفة تجذب العملاء، ولتضمن تحقيق تلك الأهداف عليك الاستعانة بالخبراء وهو ما نوفره لك في “بلانز” عبر معرفتنا الكبيرة بالأسواق.

الفرق بين التسويق التقليدي والرقمي ومميزاته

عندما يأتي ذكر كلمة التسويق فإن ما يخطر ببال الكثيرين هو بيع المنتجات ولكن هذا المفهوم القديم مقتصر فقط على عمليات البيع غير صحيح بالمرة، حيث يشمل التسويق الحديث العديد من العناصر الأخرى فهو حلقة مغلقة تدور حول العملاء لحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية ، ولتتمكن من تحقيق هذا الهدف عليك الاستعانة بالتسويق الإلكتروني لمميزاته المختلفة التي تشمل ما يلي:

التواجد المستمر للتواصل مع العملاء:

على العكس من التسويق التقليدي المقتصر فقط على نطاق جغرافي محدد يمكنك التواجد المستمر على شبكات الانترنت للتواصل الفعال مع العملاء والرد على اسئلتهم واستفساراتهم.

الدقة في استهداف العملاء:

يعتمد التسويق التقليدي على الاستهداف العشوائي للعملاء مما يحد من فاعلية التسويق، بينما التسويق الرقمي أكثر دقة لإمكانية متابعة العملاء في مختلف المراحل التسويقية ودقة الوصول إليهم عبر الأدوات الرقمية المختلفة.

انخفاض تكلفة التسويق الرقمي:

لا تحتاج لميزانيات ضخمة لبدأ التسويق لعلامتك التجارية حيث يمكنك البدء بالترويج لها بتكلفة منخفضة نسبيًا وأكثر فاعلية من الطرق الأخرى.

سرعة انتشار المحتوى:

يمكنك ضمان زيادة الوعي بعلامتك التجارية عبر المنصات الرقمية والاستخدام الجيد للمحتوى عليها مع ملائمته للفئة المستهدفة.

4 استراتيجيات مبتكرة للتسويق الإلكتروني لجذب العملاء المستهدفين

يمكنك التسويق لعلامتك التجارية بعد طرق مُبتكرة ومتنوعة تمكنك من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وزيادة المبيعات المحققة، حيث نوفر لك في “بلانز” عدد من الخدمات واستراتيجيات التسويق الرقمي الاحترافية التي تشمل ما يلي:

إعداد المحتوى:

المحتوى هو المحرك الرئيسي للتسويق الحديث فهو جزء مهم من تجربة العملاء لما يوفره من معلومات حول العلامة التجارية، لذا نعمل على تحليل الفئة المستهدفة جيدًا للتعرف على طبيعتها وتوفير الرسائل التسويقية المناسبة لهم بالصياغة الجيدة واختيار المستول اللغوي الملائم لتحصل على محتوى إبداعي واحترافي يعطي الثقة في علامتك التجارية، وذلك عبر عدة أنواع مختلفة تشمل ما يلي:

  • الفيديوهات
  • الإعلانات التجارية
  • المقالات
  • البودكاست
  • بوستات السوشيال ميديا
  • الإعلانات الممولة

تحسين محركات البحث:

يعتقد الكثير من أصحاب العلامات التجارية بأن التواجد على محركات البحث وحده كافي ولكنهم في النهاية يعانون من الفشل في الوصول للأهداف المطلوبة، وذلك للمنافسة الكبيرة بين المواقع الإلكترونية كما يوجد عدد من المعايير الموضوعة من محركات البحث لتصنيف المواقع، والتي نحرص في “بلانز” على توفيرها لتضمن تصدر نتائج البحث الأولى. حيث نعمل على عدة محاور منها:

  • الكلمات المفتاحية المستخدمة من الفئة المستهدفة
  • تقوية الروابط الداخلية للمواقع الإلكترونية
  • تحسين سرعة تحميل المواقع
  • الحد من معدلات الارتداد

الجرافيك ديزاين:

يمكنك نقل معاني كثيرة بصورة واحدة دون الحاجة للعديد من الكلمات. التي قد يجدها البعض مملة وهو ما نوفره لك عبر التصميمات الاحترافية. والمبتكرة لتنقل الرسائل التسويقية بطريقة جذابة يسهل فهمها وتذكرها فور رؤيتها.

التسويق عبر السوشيال ميديا:

نساعدك على الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتلمين عبر الإدارة الجيدة لصفحات السوشيال ميديا للعلامة التجارية بتوفير المحتوى المميز لها. وطريقة عرضه ليصل لتكوين قاعدة جماهرية ضخمة لعلامتك التجارية.

تفوق على منافسيك. وحقق المزيد من المبيعات عبر باقة من خدمات التسويق الرقمي الاحترافية من خبراء شركة “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.