5 نصائح مهمة من “بلانز” لبناء علامتك التجارية

لا شك أن عالم الأعمال المتسارع اليوم يشكل ضغطًا هائلًا على العلامات التجارية وخاصة الشركات الناشئة والتي تواجه الكثير من التحديات للحاق بالعلامات التجارية الأخرى ولتتمكن من الاستمرار في المجال عليك الاستعانة بالتسويق الرقمي لسرعته الكبيرة في نشر الوعي بعلامتك، كما تتوافر به العديد من الأدوات الإلكترونية المساعدة على بناء علامتك التجارية. لتضمن التفوق في السوق عليك الوعي أولًا بموقعك في السوق وهو ما يمكن توفيره عبر الاستعانة بالخبراء في المجال وهو ما نوفره لك في “بلانز” بالإضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى التي تضعك على المسار الصحيح لتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح باهر.

التسويق الفعال لعلامتك التجارية أول خطوة على طريق النجاح

هل تعاني من تراجع ملحوظ في مبيعاتك؟ تمر العلامات التجارية بالكثير من فترات الركود التي تؤثر على مستواها في السوق كما تتراجع مبيعاتها بشكل كبير وهي مشكلة كبيرة تحتاج لحل فعال وسريع، حيث لا يكفي امتلاك منتجات ذات جودة عالية لتتمكن من التفوق في السوق، بل يجب الترويج جيدً لها حيث يختصر التسويق الطريق على العلامات التجارية بما يوفره من:

نشر الوعي بعلامتك التجارية:

في ظل تواجد الكثير من العلامات التجارية بالسوق زادت المنافسة بينها وأصبح الظهور على الساحة أصعب بكثير، ولتضمن تحقيق نتائج فعالة عليك الاستعانة بالتسويق الرقمي الذي يزيد من نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع عبر المحتوى أو غيره من الطرق الأخرى.

الوصول للمزيد من العملاء:

يتوقف نجاح التسويق على الوصول للعملاء المستهدفين وهو ما يحقق المزيد من الربح وزيادة المبيعات المحققة على المدى الطويل.

التكلفة المنخفضة:

يتسم التسويق الرقمي بتكلفته المنخفضة مقارنة بالطرق التسويقية الأخرى لذا يمكن للشركات الناشئة البدء به والتوسع من خلاله للمزيد من الأسواق.

التواصل الفعال مع العملاء:

على العكس من التسويق التقليدي المتاح فقط لوقت ونطاق جغرافي محدد يمكنك التواصل الفعال مع العملاء بالتواجد المستمر على شبكات الانترنت كما يمكنك التعرف على آراء العملاء ووصف المنتجات والخدمات بشكل جذاب وملائم للعملاء.

5 نصائح مهمة من “بلانز” لبناء علامتك التجارية

يمكنك التفوق في السوق وبناء علامة تجارية قوية تضمن استمرارها على الدوام بتطبيق النصائح التي يوفرها لك خبراء “بلانز” عبر ما يلي:

الفهم الجيد للفئة المستهدفة:

الفئة المستهدفة للعلامة التجارية هي محور نجاحها. وخاصة مع توافر الكثير من المنافسين في السوق ووجود العديد من الخيارات المتاحة أمامهم. لذا يجب الفهم الجيد لتلك الفئة لتحديد اهتماماتها ومتطلباتها المختلفة لتوفيرها بالمنتجات والخدمات.

تخصيص تجربة شراء مميزة للعملاء:

يتوقف اتخاذ القرارات الشرائية على التجربة المقدمة للعملاء. والتي يجب أن تكون مميزة وتوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد كما توفر العديد من عوامل الجذب الأخرى لزيادة نسب المبيعات.

توفير العروض والخصومات من فترة لأخرى:

تعد العروض والخصومات واحدة من أهم عوامل الجذب للعملاء والتي تزيد من الوصول للعملاء المحتملين. كما تدفعهم لاكتساب الثقة بعلامتك التجارية.

التواجد على أكثر من منصة رقمية:

يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين والتواصل الفعال معهم عبر التواجد على أكثر من منصة إلكترونية. بالإضافة إلى توفير المحتوى المميز لتحقيق الأهداف التسويقية بنجاح.

القياس المستمر للعملية التسويقية ومتابعة السوق:

يتيح لك القياس المستمر لنتائج العملية التسويقية التعرف على مدى. ما تم تحقيقه من أهداف للتعديل في الخطة التسويقية والوصول لما تريد بنجاح. كما تتيح المتابعة المستمرة للعملاء لاكتساب ثقتهم.

اضمن التفوق في السوق وحقق أهدافك التسويقية بنجاح عبر خدمات التسويق الرقمي الاحترافية من خبراء شركة “بلانز”. كل ما عليك هو التواصل معنا ودع الباقي لنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 أسرار لنجاح المحتوى التسويقي لشركتك

4 أسرار لنجاح المحتوى التسويقي لشركتك

هل تبحث عن طريقة مميزة للترويج لعلامتك التجارية؟ مع المنافسة الكبيرة في السوق أصبح التسويق للعلامات التجارية واحد من أهم الأولويات الواجب توافرها لأنه الممثل

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.