شركة “بلانز” وجهتك لتحصل على محتوى تسويقي أفضل

يقدم موقع “بلانز- plans” لكتابة المحتوى، خدمة كتابة محتوى تسويقي ودعائي بشكل يسمح لك الظهور للعميل بصورة كبيرة مما يحقق لك مزيد من المكاسب، وذلك لكافة المحتويات سواء كانت نصوص ترويجية أو إعلانية بطريقة مباشرة وغير مباشرة.

وذلك عبر الترويج للمحتوى بوسائل التواصل الإجتماعي المختلفة من فيس بوك وتويتر وأيضًا المدونات وعبر المنتديات بطريقة قانونية.

وأيضًا يعمل فريق “بلانز- plans” لكتابة المحتوى، بالتسويق للحملات الإعلانية ويمكن أن يكون ذلك من خلال تصميم بعض الملصقات الإلكترونية والصحفية والدعايا السياسية حسب خطة محكمة تضمن لك الوصول للغاية المرادة من الحملة.

تختلف حملات الدعايا والإعلان من حيث كونها دعايا إعلانية أم تعليمية أم علمية وأكاديمية معًا، ووسط انتشار الأخبار والإعلانات يصعب ظهور رسالتك إلي العميل بالطرق التقليدية لذلك يستخدم فريق “بلانز- plans” لكتابة المحتوى، تقنيات حديثة لكسب عملاء جدد لشركتك وذلك من خلال إظهار مميزات المنتج وعرض نقاط القوة التي المتوفرة بالمنتج.

يمكن الترويج الإلكتروني من خلال الشريط الإعلاني للموقع مع اختيار أفضل مكان مناسب لوضع الشريط الإعلاني للحملة التسويقية. فأنسب الأماكن تكون في وضع الشريط الإعلاني أعلى الصفحة بشكل متحرك بسرعة مناسبة كما أن هناك إمكانية لوضعه أسفل أو على جانبي الصفحة. يمكن لفريقنا تصميم محتوى إعلاني لكافة المنتجات. والسلع بأنسب الأسعار وجودة عالية.

فصناعة المحتوى التسويقي ليس صناعة ترفيهية وإلا نتج عنه الكثير من الخسائر المادية الفادحة لذلك يجب أولًا أن تحدد الفئة المستهدفة. والمراد وصول المحتوى لها حيث نقدم لك المتطلبات التي يريدها العميل في المنتج والوقت المناسب والأصلح لترويج المنتج.

ما هو المحتوى التسويقي؟

إن المحتوى التسويقي أحد أنواع كتابة المحتوى والذي يتم استخدامه في الترويج إلى الخدمات أو المنتجات عبر الإنترنت، وذلك فيتضمن المحتوى التسويقي عدة قنوات تسويقية يمكن أن يتم استخدامها من أجل الترويج إلى هذه الخدمات عبرها.

ويتم الاعتماد على لغة مثالية في هذا النوع من المحتوى تستهدف مباشرة فئة معينة. وذلك رغبة في أن تقوم هذه الفئة بتفاعل مع المحتوى، سواء التسجيل في القائمة البريدية. أو طلب المنتج أو الخدمة، ويكون له العديد من الأهداف التي أهمها تحقيق المبيعات للمنتج أو الخدمة التي يتم الترويج إليها عبر المحتوى.

فوائد المحتوى التسويقي

إن المحتوى التسويقي له العديد من الفوائد. والتي تتوقف عملية تحقيقها على جودة هذا المحتوى الذي يتم تقديمه إلى العملاء. ومن أهم هذه الأهداف والفوائد التي يمكن تحقيقها من خلال المحتوى التسويقي ما يلي:

  • زيادة مبيعات المنتجات أو الخدمات.
  • تحويل العملاء المحتملين إلى فعليين.
  • الترويح إلى العلامة التجارية.
  • كسب فئة من الموالين.

من مهارات الكتابة الترويجية أن لا تتقيد بقالب معين بل فكر بجنون فعالم الترويج لفكرة. أو منتج ما لا يتوقف على اتباع أسالييب وقوالب احترافية وغير تقليدية. لذلك اترك العنان لفكرك “فقط فكر بجنون”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.